«إسماعيل»: الانتخابات تسير بنجاح في شمال سيناء.. ومصر لن تتوقف عند عمل إرهابي - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 1:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إسماعيل»: الانتخابات تسير بنجاح في شمال سيناء.. ومصر لن تتوقف عند عمل إرهابي

تصوير: لبنى طارق
تصوير: لبنى طارق
أحمد العيسوي
نشر في: الإثنين 26 مارس 2018 - 6:21 م | آخر تحديث: الإثنين 26 مارس 2018 - 6:21 م

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن العملية الانتخابية تسير بصورة طبيعية في محافظة شمال سيناء، وسط إقبال من المواطنين على التصويت.

وأضاف «إسماعيل»، خلال مؤتمر صحفي عقده من داخل غرفة عمليات مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، أنه تواصل مع محافظ شمال سيناء، وأكد له أنه لا توجد أية مشكلات وأن الانتخابات تسير بنجاح وبصورة جيدة، متابعًا: «الإقبال على التصويت سيكون في مصر كلها وليس في شمال سيناء وحدها».

وأشار إلى تواصله مع 14 محافظًا اليوم، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، مضيفًا أنه يوجههم بالمرور على اللجان الفرعية وحل أية مشكلات تواجهها، والتشديد على التأمين الفاعل لمراكز الاقتراع.

واستطرد: «أتابع سير العملية الانتخابية بشكل مستمر، وسنتواصل مع باقي المحافظين على مدار اليوم وغدًا وبعد غد».

وأكد أن الحادث الإرهابي الأخير في الإسكندرية، لن يؤثر على سير الانتخابات مطلقًا، مؤكدًا أن مصر لم تتوقف من قبل عند عمل إرهابي ولن يحدث ذلك مستقبلًا.

وبدأ في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، التصويت في الانتخابات الرئاسية، بـ13 ألف و687 لجنة في جميع أنحاء الجمهورية.
ومن المقرر أن تستمر الانتخابات الرئاسية على مدار ثلاثة أيام، وذلك للاختيار بين المرشحين الرئاسيين عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك