القبض على «4 إخوان» لاتهامهم بـ«العنف» فى طنطا والمحلة.. وتجديد حبس 9 أخرين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على «4 إخوان» لاتهامهم بـ«العنف» فى طنطا والمحلة.. وتجديد حبس 9 أخرين

مديرية امن الغربية
مديرية امن الغربية
علاء شبل
نشر في: الأحد 26 أبريل 2015 - 6:39 م | آخر تحديث: الأحد 26 أبريل 2015 - 6:39 م
القت الأجهزة الأمنية بالغربية الأحد القبض على 4 من أنصار تنظيم «الإخوان» لإتهامهم بالتحريض على الشغب والعنف وتكدير الأمن العام والسلم والتظاهر بدون تصريح حال مشاركتهم فى مسيرات مناهضة للنظام بدون تصريح بمركزي طنطا والمحلة.

كان اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصي مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكن العميد بهاء البطراوي رئيس المباحث الجنائية ومعاونيه من ضباط إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني من القاء القبض على 4 من أعضاء الإخوان لإتهامهم بالتحريض على الشغب والعنف وضبط بحوزتهم شعارات رابعة وألعاب نارية وشماريخ ومنشورات محرضة على قتل ضباط الجيش والشرطة وتم التحفظ على المضبوطات .

ومن ناحية أخري جدد المستشار محمد معوض المحامي العام للنيابات غرب طنطا الكلية حبس 9 من أعضاء جماعة الإخوان بتهمه التظاهر بدون تصريح وترويع حياة المواطنين والمشاركة فى مظاهرات معادية للنظام الحالي ومناهضة للجيش والشرطة.

ودفعت الأجهزة الأمنية بالغربية برئاسة اللواء محمود الديب حكمدار الأمن ونائب مدير الأمن بقوات من الشرطة السرية والنظامية للتأمين عرض المتهمين على مجمعي محاكم ونيابات المحلة وطنطا مدعومة بقوات من تشكيلات الأمن المركزي والمدرعات .


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك