ديباي ينفي جلسة مانشستر يونايتد - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ديباي ينفي جلسة مانشستر يونايتد

خالد عامر
نشر في: الأحد 26 أبريل 2015 - 1:29 م | آخر تحديث: الأحد 26 أبريل 2015 - 1:29 م

نفى النجم الهولندي ممفيس ديباي جناح فريق بي إس في أيندهوفن الهولندي جلوسه على مائدة المفاوضات أمس مع مواطنه لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد للتفاوض حول انضمام اللاعب إلى الأولد ترافورد خلال الصيف المقبل.

اللاعب ذو الـ21 عاماً ظهر خلال كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في البرازيل وتألق بشكل لافت للنظر مما جعله مطمع للكثير من الأندية الأوروبية، لتؤكد إدارة ناديه الحالي أن مانشستر يونايتد دخل معهم في مفاوضات جادة بشأن ضم اللاعب وهو ما أكدته قناة إل تي في عندما أكدت أن النادي الإنجليزي بات قريباً من حسم صفقة ثنائية بضم الهولندي بالإضافة إلى الألماني ماتس هيوملز مدافع بروسيا دورتموند الألماني مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى وجود عروض تم رفضها من أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وتوتتنهام وليفربول الإنجليزيان.

تقارير صحفية واردة من هولندا أكدت أن اللاعب سافر إلى إنجلترا للجلوس مع فان جال للتفاوض بشأن انضمامه للأولد ترافورد نهاية الموسم الجاري، وهو ما نفاه اللاعب تماماً.

ديباي قال في تصريحات لشبكة "فوكس سبورت" الإخبارية: "ما قيل غير صحيح، ولا أريد الحديث عن هذا الأمر أكثر من ذلك لأنه لا يوجد ما أستطيع إخباركم به، سنرى كيف تسير الأمور".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك