الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يجدد دعمه لترشح الأمير علي لرئاسة الفيفا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يجدد دعمه لترشح الأمير علي لرئاسة الفيفا

أ ش أ
نشر في: الأحد 26 أبريل 2015 - 9:56 م | آخر تحديث: الأحد 26 أبريل 2015 - 9:56 م

 جدد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ، الذي يتخذ من عمان مقرا له ، دعمه ترشح الأمير علي بن الحسين لخوض انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي ستجري في سويسرا يوم 29 مايو المقبل.

 

وأكد الاتحاد في بيان اليوم /الأحد/ ، على أن الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم رئيس الاتحاد الأردني قادر على حمل لواء التجديد والتغيير في (الفيفا) للأفضل والاستقرار وتجديد دماء وشباب الاتحاد وتطوير خدماته لتشمل الكون كله بعيدا عن السلبيات .

 

وأعلن أنه مع الأمير على ويقف إلى جانبه في كل خطوة من خطواته المدروسة لتحقيق إنجاز انتخابه لهذا الموقع الأهم في اللعبة الشعبية الأولى في العالم ، منوها بإنجازاته المشرفة عندما تبنى قضايا الكرة العربية في فلسطين والعراق وكذلك ما يتعلق باللاعبات المسلمات وخاصة في موضوع الحجاب ودعم الكرة الآسيوية في معظم دولها ومنها أفغانستان والهند وسيريلانكا وفيتنام .

 

ونوه البيان بأن اللجنة التنفيذية للاتحاد التي تضم في عضويتها كلا من (مصر ، السعودية ، قطر ، الإمارات ، المغرب ، الجزائر ، ليبيا ، العراق ، الأردن ، فلسطين ، السودان) قد اتخذت قرارها بحماس كبير وبالإجماع وتؤكد أنها تضع إمكاناتها وكافة الزملاء أعضائها ومعظمهم من الكفاءات المتميزة ما يمكنهم من الإسهام في حملة انتخابه بالتحرك في كل الاتجاهات لكسب الأنصار لهذا الاستحقاق الذي يعد مسئولية وأمانة في رقاب الإعلاميين والمسئولين العرب.

 

ودعا كل الإعلاميين الرياضيين العرب وكل مسئول وصاحب قرار فاعل له علاقة بانتخاب رئيس الفيفا لكي يكونوا خير الأهل والسند والوقوف الصادق الأمين إلى جانب ترشحه ليس على المستوى العربي وإنما على مستوى كل قارات العالم التي بدأت قناعاتها تتوجه لدعم ترشحه بصفته يتحلى بالشجاعة ، ويحمل الفكر المقنع لإحداث التغيير الذي تريده غالبية دول العالم.

 

وأهاب الاتحاد برؤساء الاتحادات الكروية العربية أن يكونوا في طليعة الداعمين للأمير علي وانتخابه بعيدا عن أي حسابات أخرى لأن ذلك واجب وأمانة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك