اليوم .. 3 مواجهات قوية بالدوري - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 4:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم في الجولة 26 بالدوري ..الداخلية في مواجهة صعبة أمام المقاصة .. الاتحاد يستضيف الطلائع .. والشرقية في مهمة تحديد المصير أمام أسوان

اليوم .. 3 مواجهات قوية بالدوري

محمد زاهر
نشر في: الأربعاء 26 أبريل 2017 - 12:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 أبريل 2017 - 1:00 م

 

تبدأ اليوم مباريات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز بثلاث مباريات، حيث يستضيف الداخلية فريق مصر المقاصة في الرابعة إلا ربع، بينما يلعب الاتحاد السكندري في السادسة مساء أمام طلائع الجيش، ويحل الشرقية ضيفا على أسوان في الثامنة والربع مساءً.

على ملعب كلية الشرطة بالعباسية، يسعى علاء عبد العال المدير الفني للداخلية إلى تصحيح مسار الفريق والهروب من شبح الهبوط الذي يلاحق الفريق الفترة الأخيرة بسبب سوء النتائج، بعد ان تعرض للهزيمة في المباراة الماضية أمام الشرقية.

ويسعى المدير الفني لتصحيح أخطاء لاعبيه، قبل مباراة مصر المقاصة، صاحب المركز الثاني في الدوري الممتاز.

وشدد عبد العال، على ضرورة تلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، في مباراة الشرقية، من أجل إيقاف نزيف النقاط، للدخول في منطقة الأمان في الدوري، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

في المقابل، يأمل إيهاب جلال في النهوض من الكبوة التي تعرض لها بعد هزيمته أمام وادي دجلة بهدف نظيف في الجولة الماضية بعد خمسة انتصارات متتالية في الدوري، ساعيا لمواصلة سلسلة النتائج الجيدة التي يقدمها في المسابقة من أجل الحفاظ على المركز الثاني وضمان خوضه منافسات دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وفي مباراة أخرى على ملعب برج العرب، يدخل فريق الاتحاد السكندري، صاحب الأرض، المباراة على حذر بعد تعرضه للتعادل في أمام الإنتاج الحربي الجولة الماضية، خوفا من التعرض لهزيمة أو تعادل أخرى يؤخره خطوات في جدول المسابقة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 34 نقطة، بينما طلائع الجيش في المركز السابع برصيد 35 نقطة في جدول الترتيب العام.

وفي المباراة الأخيرة على استاد أسوان، يستضيف الفريق الأسواني فريق الشرقية بقيادة عماد النحاس الذي قرر أن يتمسك بالأمل ليقرر البقاء مع الفريق، أملا منه في الهروب من الهبوط خاصة وأنه لايزال يتبقى 5 جولات في المسابقة، حيث حقق الفوز في المباراة الأخير على حساب الداخلية بهدفين نظيفين.

واطمأن الجهاز الفني للفريق على جاهزية النيجيري كينيث ايكيشيشو مهاجم الفريق لمواجهة أسوان، حيث أنه كان يعاني من بعض الآلام في كتفه اليمنى بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة الداخلية في الجولة الماضية والتي نجح خلالها أبناء الشرقية من كتابة الفوز بهدفين دون رد.

في المقابل، يسعى أسوان بقيادة أسامة عرابي مواصلة مشواره نحو منطقة الوسط في الجدول بعد فوه الأخير على النصر للتعدين واحتلاله المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك