البدري عن البطولة العربية لـ الشروق : مصلحة الأهلي فوق الجميع - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري عن البطولة العربية لـ الشروق : مصلحة الأهلي فوق الجميع

خالد الإتربي
نشر في: الأربعاء 26 أبريل 2017 - 3:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 أبريل 2017 - 3:43 م

 

 قال المدير الفني للأهلي حسام البدري في تصريحات خاصة ل " الشروق " أن الأهلي لم يحسم الى الان مسألة مشاركته في البطولة العربية المقرر اقامتها في الفترة من  22 يوليو المقبل إلى الخامس من أغسطس .

وقال البدري " بداية لن أنظر الإ لمصلحة الأهلي ، ووضعها فوق كل الإعتبارات، فلا يعقل أن اغلب أي مصلحة اخرى ، ععلى مصلحة فريقي.".

وتابع " قرار المشاركة في البطولة العربية يخضع للعديد من الإعتبارات  أولا الضغط الذي سيتعرض له الفريق قبل دوري ابطال افريقيا، علاوة على عدم حصول الفريق على راحة سلبية، فعامر حسين رئيس لجنة المسابقات اعلن عن انتهاء الدوري منتصف يوليو، وانن تقام الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس مصر فى شهر أغسطس، فكيف سأشارك في الكأس عقب انتهاء البطولة العربية مباشرة.".

واضاف " بحسابات بسيطة مع انتهاء الموسم في الدوري، والدخول في البطولة العربية ، والمشاركة في مبارياتنا في دوري الأبطال، أين الراحة التي سيحصل عليها فريقي، هذا سيعني ان الفريق سيشارك في موسمين متتاليين دون راحة، وهو الأمر الذي سيؤثر بالتبعية سواء على الموسم الحالي ، أو الموسم المقبل.".

وعن القرار النهائي قال " سأجتمع مع رئيس النادي محمود طاهر غدا الخميس ، لعرض كافة التصورات الخاصة بالمشاركة في البطولة، والوقوف على السلبيات والإيجابيات ، والمفاضلة بينهم، واعطاء القرار النهائي، لأنه قرار فني بحت ، وبالتالي لابد من دراسته جيدا.".

وحول وجود خيار الإنسحاب من البطولة قال " كل الخيارات مطروحة، كما سبق وأكدت، وبالتالي اذا تعارضت البطولة مع اولوياتنا فمن المؤكد اننا سننسحب ، فلن نسمح بأي شيئ امام هدفنا ، وهو التتويج بدوري الأبطال .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك