جون سينا: مازالت أحب خطيبتي السابقة.. وانفصالنا «مؤلم للغاية» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جون سينا: مازالت أحب خطيبتي السابقة.. وانفصالنا «مؤلم للغاية»

لوس أنجلوس - د ب أ:
نشر في: الخميس 26 أبريل 2018 - 11:31 ص | آخر تحديث: الخميس 26 أبريل 2018 - 11:31 ص

أكد المصارع الأمريكي الأشهر جون سينا، أنه مازال يحب خطيبته السابقة، المصارعة المحترفة نيكول (نيكي) بيلا، من كل قلبه، مضيفا أن الحياة بدونها «مُرة».

وكان سينا، 40 عاما، ونيكي، 34 عاما، أعلنا في وقت سابق من الشهر الماضي، انفصالهما بعد قصة حب كبيرة استمرت 6 أعوام، وذلك قبل بضعة أسابيع من زفافهما الذي كان مقررا في 5 مايو المقبل.

ونقل موقع «كونتاكت ميوزيك» الإلكتروني اليوم الخميس عن سينا القول، إن «انفصاله عن نيكي مؤلم للغاية. ولا توجد كلمات أخرى تعبر عن ذلك. «ما أعرفه هو أنني أحب نيكول».

وكانت المصارعة الأمريكية المحترفة، بري بيلا، الشقيقة التوأم لنيكي، قالت مؤخرا إنها تأمل في أن يعود الحبيبان لبعضهما البعض في المستقبل. وأضافت: «أنا روحانية للغاية، فإذا كان من المقدر لهما أن يعودا لبعضهما البعض سيعودان، لكن بخلاف ذلك، أعتقد أن الجميع يؤيد أي قرارات يتخذونها».

وكانت بري أكدت مؤخرا أيضا أن سينا سيظل دائما أحد أفراد عائلتها، نافية ما تردد بشأن استيائها منه، حيث وصفت تلك الشائعات بأنها «كاذبة»، وقالت: «لن أقول ذلك أبدا. سأظل أحب جون سينا دائما مثل أخي»، مؤكدة: «قلبي يعتصر من أجله هو وأختي».

وثمة تقارير أفادت بأن نيكي تعتمد على أسرتها -ولاسيما على بري- من أجل مساندتها وإبقائها إيجابية خلال هذه الفترة الصعبة، بعد انفصالها عن حبيبها السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك