«التعليم العالي» تتابع تطوير مبنى الإدارة المركزية للوافدين بحي السفارات - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التعليم العالي» تتابع تطوير مبنى الإدارة المركزية للوافدين بحي السفارات

كتب - هاني النقراشي:
نشر في: الخميس 26 أبريل 2018 - 12:55 م | آخر تحديث: الخميس 26 أبريل 2018 - 12:55 م

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي خالد عبدالغفار، صباح اليوم الخميس، آخر التطورات في أعمال تطوير مبنى الإدارة المركزية للطلاب الوافدين بمقر الوزارة بحي السفارات بمدينة نصر؛ وذلك للوقوف علىى أحدث ما تم في المنشآت والتجهيزات اللازمة.

ووجه الوزير بسرعة الانتهاء من تنفيذ كافة التجهيزات والمرافق اللازمة لتطوير أداء العمل بالإدارة على أحدث التقنيات التكنولوجية بما يساهم في تقديم الخدمة المتميزة للطلبة الوافدين التي تتسم بالكفاءة والسرعة والدقة، وتوفير الوسائل التعليمية التي تساهم في تقديم أفضل الخدمات التعليمية.

وأبدى «عبدالغفار» ملاحظاته على بعض التجهيزات النهائية للمنشآت، مطالباً باستخدام أفضل الخامات، مع مراعاة الدقة في التنفيذ، موجها بتوفير شبكة إنترنت قوية تسمح بتقديم خدمات مميزة للوافدين.

واستمع الوزير لشرح مفصل من المهندس المشرف على أعمال التطوير بالإدارة حول آخر التطورات في التجهيزات، وأبدى الوزير بعض الملاحظات الفنية على المنشآت.

والتقى «عبدالغفار» بعدد من الطلاب الدارسين بالمركز التعليمي للغة العربية للوافدين التابع للوزارة، واستمع إلى تقييم لمستوى الخدمة المقدمة لهم، موجهاً بضرورة توفير كافة التسهيلات اللازمة لهم لتقديم خدمة تعليمية مميزة، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم.

جدير بالذكر أن مبنى الطلاب الوافدين يشمل 3 أدوار تضم: المركز التعليمي للغة العربية للوافدين، والذي يتكون من قاعات تدريس ومعامل لغات ومكتبة، والإدارة العامة لقبول ومنح الطلاب الوافدين ويضم: استراحات للطلاب الوافدين وأنظمة لخدمة الطلاب الوافدين وشاشات عرض ومكاتب إدارية، بالإضافة إلى الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين والإدارة العامة لأنشطة الطلاب الوافدين ويضم: قاعات اجتماعات ومكاتب إدارية ووحدة حسابية لصرف مستحقات الطلاب الوافدين المقيدين على منح دراسية. وكذلك خدمة عملاء للرد على استفسارات الطلاب الوافدين في الحال، كما يضم المبنى أيضاً إدارة تختص بأنشطة الطلاب الوافدين ونادي يقدم أنشطة اجتماعية وثقافية ورياضية بالجامعات والمعاهد والمختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك