ضبط مُدرسة استولت على 100 ألف من شخصين بالإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مُدرسة استولت على 100 ألف من شخصين بالإسكندرية

الإسكندرية ـ عصام عامر:
نشر في: الخميس 26 أبريل 2018 - 2:49 م | آخر تحديث: الخميس 26 أبريل 2018 - 2:49 م

ألقى ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة في الإسكندرية، القبض على مدرسة بإدارة شرق الإسكندرية التعليمية تدعى «ن.م» 48 عامًا، مقيمة في نطاق دائرة قسم شرطة محرم بك، بدعوى استيلائها على 100 ألف جنيه من شخصين؛ بعد إيهامهما بقدرتها على تعيين نجليهما في شركة بترول.

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء شريف عبد الحميد، يفيد بورود بلاغ لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة من كلاً من «ع.ف» 52 عامًا، صاحب شركة استيراد وتصدير، و«ح.ع» 34 عامًا، حاصل على بكالوريوس حاسب آلي، مقيمان في دائرة قسم شرطة سيدي جابر.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، عن أن المقبوض عليها، سابق اتهامها في قضيتي «نصب» ومحكوم عليها في 15 قضية «تبديد، إيصال أمانة، شيك» وبلغت جملة الأحكام الصادرة ضدها السجن 10 سنوات، وزعمت للمبلغين بتعدد علاقاتها بمسئولي شركة بترول، ولم توف بوعدها وتهربت من رد الأموال إليهما.

وعقب تقنين الإجراءات وضبطها، أقرت بالواقعة، فتحرر محضر «جنح» قسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة، وذلك وفقًا للبيان الصحفي الصادر عن شرطة الإسكندرية، اليوم الخميس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك