رحلة فاطمة محمد علي من خشبة المسرح لنجومية السوشيال ميديا بـ ثلاثي البهجة - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 2:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رحلة فاطمة محمد علي من خشبة المسرح لنجومية السوشيال ميديا بـ ثلاثي البهجة


نشر في: الجمعة 26 أبريل 2024 - 4:11 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أبريل 2024 - 4:11 م

قالت الفنانة فاطمة محمد علي، إنها عشقت المسرح منذ دراستها في الجامعة، ورغم أدائها بعض الأدوار في التليفزيون، ظلّ المسرح هو الأساس في أعمالها، رغم أن المخرجين حصروها فى أدوار "النكد" على الرغم من حسها الفكاهي.

وخلال لقائها هي وابنتيها (حبيبة وفرح) أعضاء فرقة "ثلاثي البهجة"، مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة "ON"، أوضحت أنها حصدت بسبب أدوارها المسرحية العديد من الجوائز، قائلة: "أنا الممثلة الوحيدة في مصر التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة في المهرجان القومي للمسرح 3 مرات، كما ترشحت لجائزة أحسن ممثلة في مهرجان أيام قرطاج.. وغيرها الكثير".

وعن انتشار الفيديوهات التي تظهر فيها مع ابنتيها، وهن يغنين داخل المنزل، قالت فاطمة محمد علي: "إحنا محدش فينا فكّر يصور نفسه قبل كده.. لكن لما قعدنا في البيت أيام الكورونا، بدأت فرح بنتي تقعد تصور بالموبايل في البيت، واللي تصوره تنزله على السوشيال ميديا وحصل تفاعل كبير.. بس أصلا دي طبيعتنا في البيت إحنا طول الوقت بنغني وعاملين دوشة".

وبسؤالها عن حبها الكبير للغناء رغم امتهانها التمثيل وعدم دراستها للموسيقى، أجابت: "أنا كنت بدرس في جامعة عين شمس لغة عربية وشريعة، بس كنت في فريق الكورال، وكانوا بيجيبوا لنا أفضل مدرسين موسيقى في مصر".

وأضافت: "وبالأصل أنا كنت بنت وحيدة ومحبوسة طول الوقت مع الراديو.. فعلى مدار سنين تشبعت وبقى عندي مخزون مرعب من كل الأغاني".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك