الكيانات الشبابية بالمنيا تحضر فعاليات البطولة العربية للفروسية بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 6:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكيانات الشبابية بالمنيا تحضر فعاليات البطولة العربية للفروسية بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية

ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 26 أبريل 2024 - 10:48 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أبريل 2024 - 11:02 م

حضر وفد من الكيانات الشبابية بالمنيا فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية اليوم الجمعة ٢٦ ابريل، والمقامة بمدينة مصر الأولمبية الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة فى الفترة من ٢٤ أبريل حتى ٢٧ أبريل.

حشد اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية عدد كبير من الشباب على مستوى محافظات الجمهورية لحضور البطولة؛ لتشجيع الشباب وإشراكهم فى متابعة ومشاهدة البطولات العالمية المقامة على أرض مصر بتوجيهات من القيادة السياسية ووزارة الشباب والرياضة، وحضور رئيس اتحاد الكيانات الشبابية وأعضاء مجلس الإدارة.

وشارك وفد من شباب الكيانات بالمنيا بلغ أكثر من ١٥٠ شاب وفتاة من كيانات سند شباب الصعيد واتحاد طلاب تحيا مصر وكوادر شباب المنيا والمصريون الشباب والجبهة الدبلوماسية وإرادة شباب مصر والعديد من الكيانات الشبابية ،وانطلقت الرحلة من أمام المديرية إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

واستمرت فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية خلال الفترة من 24 حتى 27 من شهر أبريل الجارى بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأسفرت نتائج منافسات البطولة الدولية لإلتقاط الأوتاد «بالسيف» بالنسبة للفرق، والتى نُظمت على هامش البطولة العربية العسكرية للفروسية، حصول مصر على المركز الأول بنتيجة (١٣١) نقطة، والأردن بالمركز الثانى بنتيجة (122.5) نقطة، والعراق بالمركز الثالث بنتيجة (102) نقطة.

فيما أسفرت نتائج فردى السيف عن فوز اللاعب أسامه لواء من العراق بالمركز الأول بنتيجة (42) نقطة، وفى المركز الثانى اللاعب أحمد بكر من مصر بنتيجة (37.5) نقطة، وجاء في المركز الثالث اللاعب رانى هامليت الخواص من مصر بنتيجة (36) نقطة.

وكرّم الشيخ محمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، وسفير روندا بالقاهرة، اللاعبين أوائل الفردى والفرق لالتقاط الأوتاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك