أحمد موسى: أحترم القضاء وأحكامه.. و«الديب» يجهز للمعارضة الاستئنافية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى: أحترم القضاء وأحكامه.. و«الديب» يجهز للمعارضة الاستئنافية

نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 26 مايو 2015 - 10:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2015 - 10:13 م

في أول تعليق له على الحكم الصادر بتأييد حبسه عامين، توجه الإعلامي أحمد موسى بالشكر لكل من سانده، قائلًا: «محبيني كثيرون جدًا، وكان هناك انزعاج من الجميع في مصر والدول العربية من هذا الحكم»، على حد قوله.

وتوجه أيضًا «موسى» في برنامجه «على مسؤليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، بالشكر لكل من فرح بإصدار هذا الحكم، قائلًا: «أشكر كل من شمت في؛ لأن فرحتهم أظهرت لي كم الوجع الذي أتسبب فيه لهم»، على حد تعبيره.

وأعرب عن احترامه لأحكام القضاء المصري، قائلًا: «القضاء لدينا عادل، وأحترم أحكامه، وهناك درجات أخرى للتقاضي، وهي المعارضة الاستئنافية، والتي يجهز لها المحامي فريد الديب، الآن».

وتابع: «المرة المقبلة سأكون أمام المحكمة، وسأقف أمام العدالة»، مضيفًا: «درجات التقاضي في مصر كثيرة جدًا، وهذا من عدل ربنا».

جدير بالذكر أن محكمة مستأنف مدينة نصر قد قضت، اليوم الثلاثاء، برفض الاستئناف المقدم من الإعلامي أحمد موسى على حكم حبسه عامين، وكفالة 20 ألف جنيه؛ وذلك في اتهامه بسب وقذف الدكتور أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، وتأييد حكم أول درجة.

وعقب صدور هذا الحكم دشن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان « #اقبضوا_على_أحمدموسى »؛ وذلك لمطالبة وزارة الداخلية بالقبض عليه، وتنفيذ الحكم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك