النيابة تكشف لغز العثور على جثة خادمة إندونيسية مذبوحة بالعجوزة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تكشف لغز العثور على جثة خادمة إندونيسية مذبوحة بالعجوزة

وليد ناجي
نشر في: الثلاثاء 26 مايو 2015 - 10:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2015 - 10:40 م

قررت نيابة حوادث شمال الجيزة، الثلاثاء، حبس متهمين اثنين، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بذبح خادمة إندونيسية داخل شقة بمنطقة العجوزة، أثناء محاولتهما سرقة شقة.

وكشفت تحقيقات النيابة، واعترافات المتهمين، أن إحدهما صاحب مغسلة ملابس، وأنه كان يتردد على الشقة التي تعمل بها الخادمة الإندونيسية، وأنه تعرف عليها وبدأ في صادقتها وصارت بينهما علاقة، إلى أن وصلت لدرجة المعاشرة الجنسية مستغلًا عدم تواجد أصحاب الشقة.

وأضاف المتهم الرئيسي، أنه بتردده على الشقة شاهد العديد من الأجهزة الحديثة والمجوهرات والأساس التي قد تدر عليه أمواًلا طائلة، فاتفق مع صديق له بأن يسرقوا الشقة وقتل الخادمة.

وبدأ المتهمان في رسم ملامح جريمتهما وخططا، أن يدسا السم للخادمة ويعطيها لها، وبالفعل توجه المتهم الأول كعادته بعد علمه بعدم وجود أي أشخاص بالمنزل سوى الخادمة، وبدأ في إنشاء علاقة معها وأعطاها زجاجة بها المادة السامة فأصيبت بحالة إغماء لكنها لم تمت.

وبظن المتهم أن الخادمة قد ماتت بدأ في الاتصال بصديقه الذي حضر لتنفيذ السرقة، إلا أن الخادمة استيقظت من نومها فبادراها بالطعن والذبح، وبمجرد مشاهدتهما للدم تسلل الخوف في قلوبهم فتركوا الشقة، دون أن يسرقوا شيئا منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك