حسين الجسمي سفيراً لحملة «يلا تقدر» في الشرق الأوسط - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسين الجسمي سفيراً لحملة «يلا تقدر» في الشرق الأوسط

حسين الجسمي
حسين الجسمي
الشروق
نشر في: الثلاثاء 26 مايو 2015 - 11:59 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2015 - 11:59 ص

في إطار الحملة العالمية "يلا تقدر2015" التي أطلقتها إحدى شركات المياه الغازية العالمية التجارية، والرامية إلى تشجيع عملائها أينما كانوا على الاستمتاع بالحياة قدر المستطاع وعيش كل لحظة فيها، أعلنت الشركة عن تعاونها مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي، لينضم بذلك إلى سفراء الحملة في المنطقة، وتسعى الحملة لإدخال البهجة والفرح عبر الموسيقى في

جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

قالت كارلا حسن، الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة بيبسيكو الشرق الأوسط وأفريقيا "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع أحد أبرز فناني منطقة الشرق الأوسط ضمن هذه الحملة، حيث يمثل الفنان حسين الجسمي قامة فنية هامة للعديد من الأجيال.

ومن خلال شراكتنا معه، نأمل أن نتمكن من تشجيع الجميع على القيام بتجارب خارجة عن المألوف".

وأضاف الفنان حسين الجسمي: "تمثل بيبسي علامة تجارية مرموقة على مستوى العالم، وإنني فخور للعمل معها ضمن هذه الحملة المبتكرة. إن محاولة القيام بأمور بعيدة عن الروتين اليومي يتطلب روحاً شجاعةً وتتحلى بالحيوية والطاقة.

واختتم حسين الجسمي بقوله: "وأود أن أشجع الجميع على المشاركة في هذه الحملة واظهار مواهبهم المختلفة للعالم، مما فقد يساهم في فتح آفاق جديدة أمامهم، وخوض تجارب جديدة في حياتهم".

ومن خلال هذا التعاون، سيصبح الفنان حسين الجسمي أحدث إضافات لمجموعة سفراء حملة "يلا تقدر" العالميين، والتي تضم عدداً من ألمع النجوم العالم في مختلف المجالات، كـ"سيرينا ويليامز" أفضل لاعبة تنس حول العالم بدون منازع، و"يوسين بولت" أسرع رجل في العالم والفائز بالميدالية الذهبية للأولمبياد، إلى جانب نجم كرة القدم الصاعد"خاميز رودريغيز".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك