فيديو.. يوسف الحسيني: لم نضع الدستور من أجل «الهزار» وأرفض انتهاكه - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. يوسف الحسيني: لم نضع الدستور من أجل «الهزار» وأرفض انتهاكه

يوسف الحسيني
يوسف الحسيني
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 26 مايو 2015 - 1:33 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2015 - 1:33 ص

طالب الإعلامي يوسف الحسيني، مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بالاستمرار في المشاركة بقوة على هاشتاج « #من_بيسجل_للمصريين »، الذي دشنه الأحد الماضي؛ تعليقًا على التسريبات التي يتم إذاعتها ببعض الفضائيات.

وقال «الحسيني» في برنامجه «السادة المحترمون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، مساء الاثنين، إن شخصا ما لم يعجبه حديثي، فسلط شخص آخر من أجل سبي على موقعه، مضيفًا: «هذا الشخص يتبع نفس أساليب جماعة الإخوان»، على حد قوله.

وأضاف «أنا أرفض أي خرق للقانون والدستور، ولهذا دشنت الهاشتاج، ولا يوجد على رأسي خربوش، ومن يمتلك شيء ضدي عليه التقدم به لنيابة أمن الدولة العليا، وأنا مستعد الذهاب للتحقيق معي من الغد»، على حد قوله.

وتابع: «لا يوجد شيء اسمه عندما يتعلق الأمر بالأمن القومي فلا تحدثني عن القانون والدستور وحقوق الإنسان»، مضيفًا: «نحن لم نعمل الدستور من أجل الهزار، و لا أطالب بحبس أي مذيع أو صحفي، ولن أقبل بالحبس في قضايا النشر، بل أطالب فقط بالتوقف عن انتهاك الدستور والقانون، وعدم انتهاك حرية المصريين على الملأ».

جدير بالذكر أن الإعلامي يوسف الحسيني، قد دشن في حلقة برنامجه «السادة المحترمون» الأحد، هاشتاج بعنوان « #من_بيسجل_للمصريين »؛ وذلك احتجاجًا على تسجيل مكالمات شخصية لمواطنين، وإذاعتها على بعض شاشات الفضائيات.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك