مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمطروح - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمطروح

أرشيفية
أرشيفية
مرسى مطروح - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 26 مايو 2015 - 4:04 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2015 - 4:04 ص

قتل سائقان وأصيب شخص ثالث، اليوم الثلاثاء، إثر حادث تصادم سيارتين بالكيلو 7 طريق الجيش الفرعي من طريق سيوه دائرة قسم شرطة مطروح، فيما تم نقل الجثث والمصاب لمستشفى مطروح العام، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق في الحادث.

كان مدير أمن مطروح اللواء العناني حمودة، قد تلقى إخطارًا يفيد بوجود حادث تصادم بالكيلو 7 طريق الجيش الفرعي من طريق سيوه دائرة قسم شرطة مطروح، بين السيارة رقم 56431 نقل أسيوط قيادة "صلاح.ر.ا" 50 سنة، سائق، مقيم الغربية، والسيارة رقم 160963/10900 نقل الإسكندرية قيادة "جنيدي.خ.ع" 50 سنة، سائق، مقيم البحيرة، حال سيرهما بذات الطريق في اتجاهين متقابلين، وبمكان الحادث اصطدمت السيارة الأولى بالثانية مما أدى وقوع الحادث.

وأسفر الحادث عن وفاة قائدي السيارتين، كما أسفر عن إصابة "طه.م.ع" 20 سنة، تباع السيارة الأولى، مقيم كفر الدهاشنة مشتول السوق، بكسور وسحجات متعددة بالجسم، والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابه، وتم تحويله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي بالإسكندرية لاستكمال العلاج.

تم التحفظ على المتوفيين بمشرحة مستشفى مطروح العام، وتم التنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية بتكليف من يلزم بسؤال المصاب حين تحسن حالته الصحية، وتحرر المحضر اللازم جنح مطروح وجارٍ العرض علي النيابة العامة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك