رئيس جهاز حماية المستهلك ينفي هروب رئيس الوزراء من معرض «أهلا رمضان» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جهاز حماية المستهلك ينفي هروب رئيس الوزراء من معرض «أهلا رمضان»

شريف إسماعيل - رئيس الوزراء
شريف إسماعيل - رئيس الوزراء
محمود محمد علي
نشر في: الخميس 26 مايو 2016 - 5:51 ص | آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2016 - 5:51 ص

نفى اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، ما تردد عن هروب المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، من معرض «أهلا رمضان» الذي نظمته وزارة التموين بأرض المعارض في مدينة نصر، أثناء اقتحام الجمهور للمعرض.

وأوضح «يعقوب» في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» المذاع على فضائية «إم بي سي مصر» الأربعاء، أنه كان مخططا لرئيس الوزراء الخروج من الباب الجانبي للمعرض، وهو ما تم بالفعل بعد إتمام عملية الافتتاح، الأمر الذي فهم خطأ بهروب رئيس الوزراء.

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك، أن تناول وسائل الإعلام لاقتحام المواطنين معرض «أهلا رمضان» يعد بمثابة «نظرة لنصف الكوب الفارغ»، مطالبا بالنظر إلى الإيجابيات، حيث إن الحكومة هدفها وشغلها الشاغل هو إقامة المعرض من أجل إسعاد المواطن.

ويذكر أن مئات المواطنين من رواد معرض «أهلا رمضان » الذي نظمته وزارة التموين مساء الأربعاء، بأرض المعارض بمدينة نصر، اعتراضًا على تأخر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء في افتتاح المعرض، ما عرضهم للوقوف لساعات طويلة منذ الظهيرة.

وهاجم المئات المعرض أثناء تجول رئيس الوزراء برفقة وزير التموين الدكتور خالد حنفي، وأمين عام الصندوق الاجتماعي، بعد أن فاض الكيل بالناس على حسب قولهم، وهو ما أدى إلى هروب رئيس الوزراء والوفد المرافق له من أحد الأبواب الخلفية وسط حراسة مشددة، ونتج عن الهجوم الجماهيري من رواد المعرض عدة إصابات لأطفال ونساء وشيوخ ورجال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك