تشكيل عصابى وراء قتل تاجر فاكهة بالخانكة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشكيل عصابى وراء قتل تاجر فاكهة بالخانكة

ارشيفيه
ارشيفيه
كتب – إبراهيم جودة:
نشر في: الخميس 26 مايو 2016 - 2:08 م | آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2016 - 2:08 م

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض العثور على جثة تاجر فاكهة وبها آثار لطلقات نارية بطريق «كفر حمزة ــ شبين القناطر» حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث تشكيل عصابى متخصص فى السطو المسلح، ألقى القبض على 3 من المتهمين وأحيلوا إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، تلقى بلاغا بمقتل محمد عبدالرحمن أبوزيد، 54 عاما «تاجر فاكهه» ومقيم بالحزانية مركز شبين القناطر، إثر إطلاق النار عليه من مجهولين يستقلون دراجة نارية، تم إخطار اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بالحادث.

وتوصلت تحريات المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث مركز الخانكة، إلى أن وراء ارتكاب الحادث كل من «أمير .م» عاطل سبق اتهامه فى قضية سرقة و«مجدى. ع» و«راغب .م» عاطلين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين حال استقلالهم دراجة نارية بدون لوحات معدنية وبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها، وضبط وبحوزة الأول على سلاح نارى «بندقية خرطوش أمريكى الصنع» و2 طلقة من ذات العيار، واعترفوا بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع السرقات بالطرق العامة بالاشتراك مع المتهم الهارب «محمود .م» السابق اتهامه فى قضيتى سرقة بالإكراه ومخدرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك