روما يجرى اتصالات بريال مدريد من أجل خيسي رودريجيز - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

روما يجرى اتصالات بريال مدريد من أجل خيسي رودريجيز

أ ش أ
نشر في: الخميس 26 مايو 2016 - 12:35 م | آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2016 - 12:35 م

 

يعتزم نادي (آي إس روما) الإيطالي التحرك بقوة من أجل تحقيق رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب خيسي رودريجيز هاجم وجناح نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة (لا ريبوبليكا) الإيطلية أن مسئولي نادي العاصمة الإيطالية روما قد بدأوا اتصالاتاً مكثفة مع مسئولي النادي الملكي من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب سانتياجو برنابيو هذا الصيف.

وقالت الصحيفة الشهيرة أن الجيالوروسي قد حصل على المركز الثالث في الدوري الإيطالي هذا الموسم ويرغبون في تعزيز قدراتهم الهجومية من أجل تقديم أداء أفضل في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت (لا ريبوبليكا) إلى أن الباب ليس مُغلقاً أمام روما في طريقهم للتعاقد مع خيسي، لكنهم يحتاجون لتقديم مبلغ قيمته 25 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات اللاعب.

من ناحية أخرى، يقترب روما من خسارة خدمات أحد أهم لاعبيه، وهو اللاعب الدولي البوسني ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط الفريق والذي اقترب من الرحيل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

يُذكر أن نادي روما يرغب في الحصول على خدمات خيسي، وينوي التفكير جدياً في الخطوة المقبلة التي ينوي اتخاذها من أجل الاقتراب من ضم اللاعب صاحب الـ23 عاماً إلى الملعب الأوليمبي هذا الصيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك