«الكهرباء»: شحن العدادات الكودية «ع الطاير» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الكهرباء»: شحن العدادات الكودية «ع الطاير»

محمد اليماني - ارشيفية
محمد اليماني - ارشيفية
كتب ــ محمد صلاح:
نشر في: الخميس 26 مايو 2016 - 7:38 م | آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2016 - 7:38 م
- الفار: شركات المحمول عرضت المساهمة فى شحن العدادات من أى مكان

قال المتحدث باسم وزارة الكهرباء، محمد اليمانى، إن الوزارة تلقت عروضا من بعض شركات الاتصالات للمساهمة فى عمليات شحن العدادات الكودية.

وأوضح اليمانى، فى تصريحات لـ«الشروق»، أن الوزارة ستتيح للمواطنين الحصول على كروت الشحن من خلال مكاتب البريد، قائلا: «الموجود فى إسكندرية وبيته فى الصعيد يستطيع أن يشحن من خلال البريد»، لافتا إلى أن وزارة الكهرباء تدرس حاليا تحديد ميعاد الشحن عبر تطبيق يمكن تحميله على الهاتف المحمول، وذلك من خلال التنسيق مع الشركات العاملة فى المجال.

من جانبه أكد نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، الحسينى الفار، إن الكهرباء تلقت عروضا من شركات المحمول بالتوسع فى أنظمة الشحن، ليتمكن المواطن من شحن العداد فى أى وقت ومن أى مكان.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن شراء كروت الشحن لن يقتصر على مقار شركات الكهرباء فقط، وأنه جارٍ الانتهاء من إطلاق البرنامج الموحد لشحن العدادات الكودية التى سيتم تركيبها فى المناطق العشوائية.

وأوضح الفار، أن العداد الكودى يتمتع بعدة ميزات أهمها أنه مبرمج على عدم فصل التيار فى حالة نفاد الرصيد أيام العطلات الرسمية والأعياد، بالإضافة إلى عدم الفصل بعد 5 مساء وحتى صباح اليوم التالى ليتمكن المستهلك من شحن رصيده.

وأوضح أن كروت شحن العداد الكودى تبدأ من 10جنيهات وحتى 10 آلاف جنيه بحسب رغبة المستهلك، لافتا إلى أن رصيد العداد لا ينفد إلا بالاستهلاك وليس له مدة صلاحية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك