«السيسي» يوجه بمحاسبة المتسببين في أحداث قرية «الكرم» بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي» يوجه بمحاسبة المتسببين في أحداث قرية «الكرم» بالمنيا

السيسي
السيسي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 26 مايو 2016 - 5:54 م | آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2016 - 5:54 م
قالت رئاسة الجمهورية إنها تتابع باهتمام بالغ الإجراءات المُتخذة حيال الأحداث المؤسفة التي شهدتها إحدى قرى محافظة المنيا.

وقد أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية توجيهاته لكافة الأجهزة المعنية بالدولة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لحفظ النظام العام وحماية الأرواح والممتلكات فى إطار سيادة القانون، ومحاسبة المتسببين فى هذه الأحداث وإحالتهم للسلطات القضائية المختصة.

كما وجه «السيسي»، محافظ المنيا بالتنسيق مع القوات المسلحة لإعادة إصلاح وتأهيل كافة المنشأت المتضررة جراء هذه الأحداث خلال شهر من تاريخ اليوم مع تحمل الدولة كافة النفقات اللازمة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، أن «الرئيس السيسي أكد أن مثل هذه الوقائع المثيرة للأسف لا تُعبر بأى حال من الأحوال عن طبائع وتقاليد الشعب المصري العريقة، والذى أسس الحضارة البشرية وحارب من أجل نشر السلام والذي اتحد نسيجه على مدار التاريخ.. فباتت وحدة المصريين وتوحدهم واصطفافهم الوطنى نموذجًا يُحتذى به للعبقرية الوطنية وضامنا حقيقيًا لبقاء وطننا العزيز، كما ستظل المرأة المصرية العظيمة نموذجاً للتضحية والعمل من أجل رفعة مصرنا الغالية وستبقى حقوقها وصيانة كرامتها إلتزامًا علينا إنسانيًا ووطنيًا قبل أن يكون قانونيًا ودستوريًا».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك