عمرو سعد: «يونس ولد فضة» يختلف عن كل أعمال الدراما الصعيدية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو سعد: «يونس ولد فضة» يختلف عن كل أعمال الدراما الصعيدية

عمرو سعد: «يونس ولد فضة»
عمرو سعد: «يونس ولد فضة»

نشر في: الخميس 26 مايو 2016 - 11:28 ص | آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2016 - 11:28 ص

قال الفنان عمرو سعد إن «يونس ولد فضة» عمل مختلف عن غيره من المسلسلات الصعيدية، لانه عمل معاصر من قلب الصعيد، يجمع بين «الجلابية» كمظهر من ملابس الصعايدة، وبين علاقتهم المميزة بمظاهر العصر الحديث كمختلف وسائل التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعى وغيرها.
واضاف عمرو سعد بان هذه التفاصيل العصرية مصدر غنى للمشهد والصورة، وعلق سعد قائلا: «غالبا ما تظهر الدراما الصعيدية على الشاشة بشكل تقليدى قديم بخلاف «يونس ولد فضة»، التى ألعب فيها دور «يونس» وهو شخصية مثقفة فى دراما اجتماعية غنية بالتفاصيل، تحكى عن التطورات والأحداث فى الصعيد ضمن إطار درامى ذى طابع إنسانى يجمع بين الأسطورة والواقع، وبذلك سنشاهد هذه المنطقة كما لم نرها سابقا».
واكد سعد على ثقته فى اختيارات الشركة المنتجة، ورضاه التام عن العمل والفريق الذى يشارك معه فى العمل بداية من المؤلف الموهوب عبدالرحيم كمال إلى المخرج المتميز أحمد شفيق.
يذكر ان مسلسل «يونس ولد فضة» تدور احداثه فى صعيد مصر حول الطفل ابراهيم الذى يسوقه القدر إلى المرأة القوية «فضة» التى فقدت الابن والزوج، وشعر بانه يعوضها والذى يعرف فى القرية بعد ذلك بيونس ولد فضة.
يشارك فى بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم سوسن بدر وعبدالعزيز مخيون وريهام حجاج وايهاب فهمى ومحمد البلتاجى وسهر الصايغ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك