إطلاق تطبيق مسلسلات رمضان على الهاتف المحمول بحضور جمال العدل - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إطلاق تطبيق مسلسلات رمضان على الهاتف المحمول بحضور جمال العدل

كتبت: منة عصام
نشر في: الجمعة 26 مايو 2017 - 8:45 م | آخر تحديث: الجمعة 26 مايو 2017 - 8:45 م

أطلقت إحدى شركات الاتصالات المعروفة تطبيقا رقميا جديدا يتيح للمستخدمين مشاهدة جميع مسلسلات رمضان عبر الهاتف المحمول أو التابلت أو الآيباد، وذلك في مقابل جنيه واحد في اليوم.

وكان ذلك في مؤتمر صحفي أقيم ظهر الخميس في أحد الفنادق المطلة على النيل للكشف عن التطبيق الجديد، والذي يخدم شرائح مختلفة وجديدة من الجمهور المهتمين بالتطبيقات الرقمية، وذلك في حضور المنتج جمال العدل والذي شارك بمسلسلاته هذا العام عبر هذا التطبيق.

وقال جمال العدل: "التطبيق في صالح المشاهد وخصوصاً مع دخول شرائح جديدة من المشاهدين وخصوصاً الشباب والصغار المهتمين بتطبيقات الهواتف الذكية وغيرها من الاستخدامات المتقدمة"، وأضاف "هذا التطبيق سيعتبر فيما بعد التطور الطبيعي للمشاهدة في ظل العصر الذي نعيش فه حالياً، لأنه يتيح مشاهدة العمل التليفزيوني بدور فواصل إعلانية، وبالتالي هذا ينطوي على رؤية مستقبلية كبيرة، وخصوصاً أننا نجد عدد من المشاهدين الآن لا يحبون المشاهدة في القنوات الفضائية بسبب كمية الإعلانات ويلجأون الى اليوتيوب وغيرها من المواقع".

وعن تأثير هذا التطبيق مستقبلاً على حجم البيع للقنوات الفضائية، قال العدل "هذه الخدمة ستؤثر مستقبلاً في شكل الإنتاج والمشاهدة وستدر بالطبع علينا وعلى ملاك التطبيق أموالاً كبيراً، وأود القول أنني الآن لم أجن أرباحا كبيرا من وراء تسويق المسلسلات على هذا التطبيق، ولكن أتوقع أن حجم الربح سيزيد لاحقا في السنوات المقبلة اذا توسع التطبيق الذكي ولاقى استحسان المشاهدين والجمهور".

وأعلن القائمون على التطبيق من قبل شركة الاتصالات المعروفة أنه لن يتوقف بمجرد انتهاء شهر رمضان، بل إنها مجرد بداية فقط، وقد تحمس للمشروع عدد كبير من المنتجين في مقدمتهم شريف المعلم ودينا كريم وجمال العدل وغيرهم من المنتجين المعروفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك