إيمان العاصي لـ«الشروق»: أحمد عز تميمة حظى ووش الخير.. وأتمنى الوقوف أمام الزعيم - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكرر العمل معه للمرة الخامسة بـ«أبو عمر المصرى»

إيمان العاصي لـ«الشروق»: أحمد عز تميمة حظى ووش الخير.. وأتمنى الوقوف أمام الزعيم

كتبت ــ إيمان محمود:
نشر في: السبت 26 مايو 2018 - 5:26 م | آخر تحديث: السبت 26 مايو 2018 - 5:54 م

تنافس الفنانة إيمان العاصى فى السباق الرمضانى الحالى، بمسلسلين، هما «أبو عمر المصرى» الذى تكرر به العمل مع الفنان أحمد عز للمرة الخامسة، والمسلسل الثانى هو «قانون عمر» الذى تشارك فى بطولته إلى جانب الفنان حمادة هلال.

وتقول إيمان: إنها لم تكن تخطط للمشاركة فى مسلسلين خلال الموسم الرمضانى، لعدة أسباب أهمها، حرصها على الاهتمام بابنتها وعدم الانشغال عنها، لكن بعد موافقتها على «قانون عمر»، عرض عليها مسلسل «أبو عمر المصرى»، مشيرة إلى أن شخصية «ليلى» جذبتها جدا، فلأول مرة تقدم دور فتاة من الريف، وهذا تحدٍ جديد بالنسبة لها، خاصة أن المسلسل ليس فيه بطولة نسائية.

وأوضحت العاصى في حوار لـ«الشروق»، أنها تقدم فى «أبو عمر المصرى» شخصية فتاة ريفية تظهر فى الأحداث ابنة عم المحامى فخر الدين الذى يجسده أحمد عز، وتكون مؤثرة فى مرحلة من حياته، فهى شخصية بسيطة جدا وتتوقع أن يحبها الجمهور، لأنها تعايشت معها بكل تفاصيلها.

أما فى «قانون عمر»، فتقدم شخصية «مريم»، وهى فتاة لديها مشكلات نفسية بسبب ظروف أسرية تعرضت لها بعد وفاة والدتها، وزواج والدها من امرأة غير مناسبة، وتستمر معاناتها حتى تلتقى بـ«عمر» الذى يجسده حمادة هلال، والمسلسل دراما اجتماعية، يناقش فكرة العدل والظلم، وهناك أيضا جانب رومانسى وكوميدى فى الأحداث.

وعن سبب تكرارها العمل مع أحمد عز للمرة الخامسة، قالت إيمان العاصى، إنها تعتبر «عز» تميمة حظها ووش الخير، فأول أفلامها كان معه، وفى نفس الوقت تراه من النجوم الذين لديهم الكثير ليقدمونه للفن، لما يتمتع به من ذكاء فى اختياراته، ورغم تأكيدها أن تكرار العمل 5 مرات صدفة، الا أنها لم تنفِ أنها تجد راحة نفسية فى العمل معه.

وتابعت العاصى قائلة: «بالمناسبة، «قانون عمر» هو عملى الثانى مع الفنان حمادة هلال بعد فيلم «حماتى بتحبنى» وعلاقتى به جيدة أيضا، فهو فنان مرح وعفوى ويحب عمله كثيرا.

والحمد لله أن أجواء التصوير فى المسلسلين مليئة بالمرح، وهناك روح جميلة بين كل فريق العمل، نذاكر الشخصيات معا، والكل يجتهد ليخرج أفضل ما عنده، وأنا أحب العمل فى مثل هذه الأجواء، لأنى بطبعى شخصية تحب الضحك والبساطة».

وأكدت إيمان العاصى أنها لا تنشغل بفكرة المنافسة، ولكنها تركز فقط فى اختيار عمل جيد، وأداء دورها فيه بإتقان، مشددة على أنها لا ترى إلا نفسها، ولا تركز مع غيرها، وقد انتهت خلال الأيام الماضية من تصوير مشاهدها بالكامل فى مسلسل «قانون عمر»، وتواصل تصوير «أبو عمر المصرى» حتى منتصف رمضان تقريبا.

وعن سبب تأخرها فى البطولة المطلقة، قالت إيمان العاصى، إنها تعترف بتأخرها فى البطولة المطلقة رغم بداياتها القوية، ولكنها أرجعت السبب للظروف العائلية التى مرت بها من زواج وإنجاب ثم طلاق، لافتة إلى أن الوسط الفنى ينسى سريعا، فكل موسم يظهر نجوم جديدة، وحتى لا تتأثر نفسيا، قررت الا تنشغل بتفوق بنات جيلها، وتحاول الاجتهاد والوجود بشكل منتظم حتى تأتيها الفرصة.
وأعلنت إيمان العاصى، أنها كان لها الحظ فى الوقوف أمام الفنان الراحل نور الشريف، وتتمنى أن تشارك الزعيم عادل إمام فى أى من أعماله، وبدون تفكير، لا يوجد فنان لا يتمنى الوقوف أمام هذا العملاق، لتاريخه وفنه وثقافته وحضوره.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك