50 ألف جنيه وراء قتل مبيض محارة لزوجة شقيقه بالوراق - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

50 ألف جنيه وراء قتل مبيض محارة لزوجة شقيقه بالوراق

أرشيفية
أرشيفية
كتب- وليد ناجي:
نشر في: السبت 26 مايو 2018 - 4:50 م | آخر تحديث: السبت 26 مايو 2018 - 4:50 م

استعان مبيض محارة بمنطقة الوراق بصديقين له لسرقة مبلغ 50 ألف جنيه وقتل زوجة شقيقه بعدما أوشك على فضح جريمة سرقته المبلغ المالي من شقة زوجها، تم نقل الجثة للمشرحة وألقي القبض على المتهمين وإحالتهم للتحقيق.

البداية كانت بتلقى الرائد هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، بلاغا من زوج المجني عليها بالعثور على جثة زوجته داخل الشقة السكنية الخاصة بهما موثقة ومكممة الفم، واختفاء مبلغ 50 ألف جنيه.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة تم العثور على جثة «هبة.ر» (28 سنة - ربة منزل) موثقة اليدين ومكممة الفم، ومع إجراء التحريات اللازمة للمباحث التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين أن وراء الواقعة شقيق زوج المجني عليها «أشرف.ن» مبيض محارة، بعد اختفاءه من المنزل.

وباعداد الأكمنة اللازمة من قبل رجال المباحث ألقت القوات الأمنية القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بقتل المجنى عليها بالاستعانة باثنين من أصدقائه، وهما «سيف.ع» و«محمد.ع» لعلمه احتفاظ شقيقه بمبلغ مالي بشقته، حيث حاولوا سرقة النقود، إلا أن الضحية اكتشفت أمرهم أثناء السرقة مما دفعهم لقتلها، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق فيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك