رئيس «العربية للتصنيع» ووزيرة الاستثمار يبحثان تعزيز التعاون المشترك - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «العربية للتصنيع» ووزيرة الاستثمار يبحثان تعزيز التعاون المشترك

داليا خورشيد وزير الإستثمار
داليا خورشيد وزير الإستثمار
حاتم الجهمي
نشر في: الأحد 26 يونيو 2016 - 6:57 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2016 - 6:57 م
استقبل الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، داليا خورشيد وزير الإستثمار، وذلك لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالات المختلفة.


وأكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إعتزازه بزيارة داليا خورشيد، في إطار تعميق التعاون والتواصل بين الهيئة والعديد من الوزارات والهيئات لدعم خطة الدولة في المشروعات القومية الكبرى، فضلا عن أنها فرصة للتعرف على إمكانيات ومنتجات الهيئة الصناعية المختلفة التي تنتجها في القطاعين المدني والعسكري، وإمكانية التعاون ولتبادل الخبرات وزيادة فرص التعاون الدولي.

وأشاد «سيف الدين»، بالمجهودات المتواصلة لوزيرة الاستثمار، مع كافة دول العالم تأكيدا للدور المصري الناجح للقيادة السياسية المصرية، وإنفتاحها للتعاون وجذب الإستثمارات  العربية والأجنبية من خلال توقيع العديد من الإتفاقيات ومذكرات التفاهم مع العديد من دول العالم.

وأشارت داليا خورشيد، إلى أنه سيتم تعزيز التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، في العديد من المجالات الصناعية، خاصة أنه هناك طلبًا متزايدًا من الشركات العالمية للإستفادة من الإمكانيات الصناعية المتطورة محليًا لزيادة حجم الإستثمارات بالمرحلة المقبلة والهيئة العربية تمتلك أحدث خطوط الإنتاج والخبرات التصنيعية المتعددة.

وأعربت وزير الاستثمار، عن سعادتها بزيارة الهيئة العربية للتصنيع، وبالغ تقديرها للمجهودات الضخمة التي تقوم بها تلك المؤسسة الصناعية العملاقة لدفع عجلة التنمية والإنتاج في كافة المجالات المختلفة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك