لينوفو تستهدف 30% حصة سوقية عالميا نهاية العام المقبل.. وحصتها بمصر 6.5% حاليا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لينوفو تستهدف 30% حصة سوقية عالميا نهاية العام المقبل.. وحصتها بمصر 6.5% حاليا


نشر في: الأحد 26 يونيو 2016 - 11:44 ص | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2016 - 11:44 ص

أكد المهندس ياسر شاهين مدير عام لينوفوا مصر أن الشركة الأم تستهدف حصة سوقية بنهاية العام المقبل 30%عالميا.
وأضاف فى تصريحات صحفية على هامش إفطار الشركة السنوى أن حصة الشركة السوقية حاليا تبلغ 12.5% عالميا، فيما تصل حصة الشركة فى السوق المصرية إلى 6.5%.
وأشار إلى أن السوق المصرية من الأسواق الواعدة، إذ تعمل به الشركة منذ عام تقريبا فى الهواتف الذكية، وحققنا به نجاحات كبير، مثل استحواذنا على حصة سوقية نسبتها 22% من أجهزة التابلت فى السوق المصرية.
وأعلنت شركة لينوفو عن تكثيف تركيزها على سوق تقنيات مركز البيانات من خلال الكشف عن مجموعتها الموسعة من حلول تكنولوجيا المعلومات، بما فى ذلك الجيل التالى من برمجيات التخزين المحددة ومنتجات وإمكانات الربط الشبكى بين المؤسسات وأحدث الخوادم عالية الأداء والأجهزة مراكز البيانات فائقة التقارب.
وتدفع هذه المحفظة الموسعة لينوفو إلى الجيل التالى من تكنولوجيا المعلومات، كما تعزز قدرة الشركة فى مساعدة العملاء على تحويل مراكز البيانات الخاصة بهم من خلال تبنى نماذج استهلاك البيانات الناشئة والتسليم، مثل البنية التحتية القائمة على الحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة وحلول التحليل. وعرضت الشركة العديد من هذه الحلول الجديدة للمرة الأولى فى مؤتمر لينوفو السنوى TechWorld فى سان فرانسيسكو.
وتعد منتجات لينوفو الجديدة أحدث دليل على قدرة الشركة تعزيز الشراكات مع الشركات الرائدة والناشئة، وذلك لتنظيم تقديم أفضل الحلول دون الارتباط بالتقنيات التقليدية وأعباء الاستثمار. وتعطى الشركة للعملاء مرونة أكبر لتطوير حلول متناسبة مع بيئات تكنولوجيا المعلومات وسيناريوهات الأعمال دون الخوض فى التقنية الصلبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك