رئيس الهيئة العربية للتصنيع ووزير الاستثمار يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الهيئة العربية للتصنيع ووزير الاستثمار يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 26 يونيو 2016 - 10:27 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2016 - 10:27 م
بحث رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع الفريق عبد العزيز سيف الدين مع وزير الاستثمار داليا خورشيد اليوم عددا من الملفات، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في عدة مجالات.

وأشار رئيس الهيئة العربية للتصنيع إلى أن اللقاء يأتي في إطار تعميق التعاون، والتواصل بين الهيئة، والعديد من الوزارات، والهيئات لدعم خطة الدولة في المشروعات القومية الكبري، فضلا عن أنها فرصة للتعرف على إمكانات، ومنتجات الهيئة الصناعية المختلفة التي تنتجها في القطاعين المدني والعسكري وإمكانية التعاون ولتبادل الخبرات وزيادة فرص التعاون الدولي.

وأشاد سيف الدين بالمجهودات المتواصلة لوزير الاستثمار مع كافة دول العالم تأكيدا للدور المصري الناجح للقيادة السياسية المصرية وانفتاحها للتعاون وجذب الاستثمارات العربية، والأجنبية من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات، ومذكرات التفاهم مع العديد من دول العالم.

وأكد الفريق سيف الدين أن الهيئة العربية للتصنيع كمؤسسة ذات صفة دولية ولوائح خاصة وعلاقات عمل منذ نشأتها مع العديد من الشركات والمؤسسات العالمية مما يؤهلها للدخول في علاقات شراكة مع العديد من الشركات الدولية المختلفة.

من جهتها، قالت خورشيد إنه سيتم تعزيز التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من المجالات الصناعية في ظل الطلب المتزايد من الشركات العالمية للاستفادة من الإمكانات الصناعية المتطورة محليا لزيادة حجم الاستثمارات في المرحلة المقبلة..مؤكدة امتلاك الهيئة العربية لأحدث خطوط الإنتاج، والخبرات التصنيعية المتعددة.

وأعربت خورشيد عن سعادتها بزيارة الهيئة العربية للتصنيع وبالغ تقديرها للمجهودات الضخمة التي تقوم بها تلك المؤسسة الصناعية العملاقة لدفع عجلة التنمية، والإنتاج في كافة المجالات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك