صلاح يواصل التصدر.. تريزيجيه يقترب من تركيا.. والاتحاد يحاول ضم كهربا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح يواصل التصدر.. تريزيجيه يقترب من تركيا.. والاتحاد يحاول ضم كهربا

أحمد غنيم
نشر في: الإثنين 26 يونيو 2017 - 7:26 م | آخر تحديث: الإثنين 26 يونيو 2017 - 7:46 م

 يشهد هذا الأسبوع نشاطا ملحوظا للمحترفين المصريين والبداية مع محمد صلاح الذي لا تزال أصداء انتقاله إلى ليفربول مستمرة رغم الاعلان الرسمي عن الصفقة مساء الخميس الماضي.

 

الويلزي كريج بيلامي أحد النجوم الذين ارتدوا قميص ليفربول، وساهموا في صعود الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا 2007، أشاد كثيرا بصفقة صلاح وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "ما أحبه في صلاح هو نظرته للعب خلف المدافعين وتجاوزهم وهو ما يحتاجه ليفربول.. انتقال صلاح للفريق صفقة ذكية، والفريق بحاجة للاعب مثله".

 

فيما يخص أحمد المحمدي ظهير أيمن هال سيتي، فإنه لا يزال يبحث عن تجربة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية، لاسيما بعد إعلان وكيله نادر شوقي رغبة اللاعب في مغادرة "النمور" بعد الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

محمود حسن "تريزيجيه" لا يزال في موقف غامض فيما يخص مستقبله بعد نية أندرلخت بشكل رسمي الاستغناء عن اللاعب هذا الصيف، وإن كانت بعض التقارير الصحفية تتحدث عن وجود عرض من جانب نادي  قاسم باشا التركي.

 

ممثل الكرة المصرية في فرنسا، كريم حافظ لاعب لانس، فإنه مطلوب من أندية فرنسية وأوروبية على غرار بوردو ونيس وسانت إيتيان إلى جانب ريال بيتيس وإشبيلية في اسبانيا وبولونيا الإيطالي.

 

وبخصوص موقف محمد عبد الشافي مع أهلي جدة، فإن كافة المؤشرات توح نية الفريق السعودي استمرار الظهير الأيسر المصري في الموسم المقبل.

 

اتحاد جدة بدوره، لا يزال يحاول بكل قوة تجديد استعارة محمود عبد المنعم "كهربا" من الزمالك بعد تألقه بشكل واضح في الموسم المنصرم.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك