«نجدة القاهرة»: تكثيف الخدمات الأمنية في العاصمة خلال العيد - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«نجدة القاهرة»: تكثيف الخدمات الأمنية في العاصمة خلال العيد

إيفون مدحت
نشر في: الإثنين 26 يونيو 2017 - 9:51 م | آخر تحديث: الإثنين 26 يونيو 2017 - 9:51 م
قال اللواء عادل الزنكلوني، مدير الإدارة العامة لشرطة النجدة بالقاهرة، إن هناك تعليمات مشددة من قبل اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بتكثيف الخدمات الأمنية خلال أيام عيد الفطر على مستوى المحافظة.

وأوضح «الزنكلوني»، في برنامج «الآن»، المذاع عبر «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، أن هناك زيادة في الأجواء الأمنية من خلال زيادة أعداد أفراد الأمن في المناطق الحيوية، والأماكن الأكثر ازدحامًا، خاصة حول الحدائق والمتنزهات.

وأضاف أن الإدارة لم تتلقى أي بلاغات غير معتادة حتى الآن منذ بداية العيد، مضيفًا أن البلاغات التي يتم إرسالها تنحصر في الازدحام الشديد أو المشاجرات المعتادة بين الأفراد.

وتابع أن الإدارة تتلقى يوميًا حوالي 1000 بلاغ في الأيام «العادية»، وجميعها يتم الاهتمام بها، وفي حالة وجود بلاغ شديد الأهمية، يتم إرسال البلاغ إلى إدارة البحث والحماية المدنية وجميع الجهات المعاونة؛ حتى تبحث أيضًا في هذا البلاغ.

وأكمل أن الإدارة تستقبل البلاغات عبر رقم «122»، من ثم ترسل البلاغ للقسم التابع له القائم بالإبلاغ، مؤكدًا أن الإدارة تستخدم أحدث التقنيات في هذا الشأن.

واستطرد أنه تم تحديث سيارة متنقلة، تختص بفحص البلاغات في مكان البلاغ، ومن ثم إرسال المحضر إلى قسم الشرطة المختصة عن طريق دراجة بخارية، ما يوفر على المواطن معاناة ذهابه إلى القسم، ويساهم في تخفيف العبء على أقسام الشرطة وعلاج مشكلة التكدس بها.

وطالب المواطنين بالاطمئنان، مشددًا أن النجدة ومديرية أمن القاهرة وجهات الداخلية كافة، تعمل على خدمة المواطن وأمنه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك