ضبط «بائعة شاي» قتلت طفلها حرقا في أبو النمرس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط «بائعة شاي» قتلت طفلها حرقا في أبو النمرس

وليد ناجى
نشر في: الإثنين 26 يونيو 2017 - 5:27 م | آخر تحديث: الإثنين 26 يونيو 2017 - 5:27 م

لجأت بائعة شاى بمنطقة أبوالنمرس بالجيزة، لحيلة شيطانية للتخلص من نجلها البالغ من العمر 3 أعوام، والذى حملت به سفاحا من سائق، عن طريق إشعال النيران بالشقة السكنية التى تقطن بها وترك الطفل بداخلها، إلا أن تحريات مباحث الجيزة بإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث كشفت الحيلة وألقت القبض على المتهمة.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا من بائعة شاى يفيد نشوب حريق بشقتها ومصرع طفل، وبانتقال رجال المباحث إلى المكان، تبين أن الطفل يبلغ من العمر 3 سنوات، وبسؤال والدته المبلغة أفادت أنها تركت ابنها بالشقة بمفرده، وعادت لتكتشف اشتعال النيران بها، ورجحت أن يكون ماسا كهربائيا وراء نشوب الحريق.

وبإجراء التحريات اللازمة تبين للمقدم هانى عكاشة رئيس مباحث أبو النمرس، أن والدة الطفل وراء إشعال النار بالشقة للتخلص منه، بعدما أدلت شاهدة عيان «جارة المتهمة بالدور الأرضى» أنها شاهدت والدة الطفل تخرج من العقار فى السادسة صباحا وقت اشتعال النيران بالشقة.

وبتضييق الخناق على المتهمة وخاصة بعد توصل المباحث إلى أن بائعة الشاى تقيم علاقة مع سائق بموقف المنيب محل عمل البائعة وأنها طلقت من زوجها منذ عامين تقريبا لخلافات بينهما بسبب الشك فى سلوكها، اعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت أنها حملت بالطفل سفاحا من شخص لا تعلم بياناته، سوى أنه سائق بموقف المنيب على خط المنيا، وأنها تمكنت من إدراج الطفل باسم طليقها السابق.

وأضافت أنه نظرا لمعايرتها بالطفل فى مكان عملها، عزمت على التخلص منه، وأحضرت كمية من البنزين وأشعلت النيران بالشقة أثناء نوم الطفل ما أسفر عن مصرعه فى الحريق.

وبإخطار اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك