اختراق موقع حاكم ولاية أوهايو من قبل مؤيدي داعش - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اختراق موقع حاكم ولاية أوهايو من قبل مؤيدي داعش

واشنطن - د ب أ
نشر في: الإثنين 26 يونيو 2017 - 6:21 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 يونيو 2017 - 6:21 ص
ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن موقع حاكم ولاية أوهايو جون كاسيتش كان من بين عدة مواقع حكومية في أوهايو تم اختراقها يوم الأحد، وتم وضع رسائل مؤيدة لتنظيم الدولة الاسلامية «داعش».

وجاء في الرسالة، التي وضعت على موقع كاسيتش، والمكتوبة على خلفيه سوداء "أحب الدولة الاسلامية"، "ستحاسب يا ترامب، أنت وكل شعبك على كل قطرة دماء تسال في بلاد المسلمين".

وفي الجزء العلوي من الرسالة كتب عليها "اختراق من قبل تيم سيستم دي زد"، ولم تتضح بعد هوية المجموعة المسؤولة عن هذا الحادث.

وشملت المواقع الأخرى، التي اخترقت على ما يبدو من قبل نفس المجموعة وفي نفس الوقت، موقع كارين كاسيتش، زوجة كاسيتش، وموقع إدارة أوهايو لإعادة التأهيل والإصلاح، وموقع مكتب تحويل القوى العاملة وموقع لجنة مراقبة الكازينوهات وغيرها.

وتم استعادة موقع الحاكم إلا أن العديد من المواقع الأخرى المتضررة، من بينها موقع كارين كاسيتش وإدارة والتأهيل والإصلاح، لا تزال متوقفة بسبب أعمال الصيانة حتى الساعة 0945 مساء الأحد بالتوقيت المحلي (0145 من صباح الاثنين بتوقيت جرينتش).

ونقلت شبكة «سي.إن.إن» الإخبارية الأمريكية، عن المتحدث باسم ادارة الخدمات الإدارية في أوهايو، توم هويت، قوله "إن جميع الخوادم المتضررة تم فصلها عن شبكة الإنترنت، ونحقق حاليا فى كيفية تمكن هؤلاء القراصنة من العبث بهذه المواقع".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك