إقبال كبير للمواطنين على حديقة الأورمان.. و7 آلاف زائر بأول أيام العيد - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال كبير للمواطنين على حديقة الأورمان.. و7 آلاف زائر بأول أيام العيد

كتب: السيد علاء
نشر في: الإثنين 26 يونيو 2017 - 1:56 م | آخر تحديث: الإثنين 26 يونيو 2017 - 1:56 م

شهدت حديقة الأورمان بالجيزة، اليوم الإثنين، في ثاني أيام العيد، إقبالاً كبيرًا، وافترش الأهالي المسطحات الخضراء الواسعة بالحديقة، واستمتع الأطفال بالملاهي الموجودة بالجنينه، كما انتشر في محيط الحديقة عددًا من الباعة الجائلين لاستقبال المواطنين المتنزهين بالحديقة.

وقال المهندس محمود زكي، رئيس الإدارة المركزية للتشجير، إن عدد زوار الحديقة في أول أيام العيد أمس، بلغ 7 آلاف زائر، لافتا إلى أنه متوقع زيادة أعداد الزوار للاستمتاع برؤية خضرة الحديقة والأشجار النادرة والملاهي للأطفال.

وأضاف «زكي» لـ«الشروق»، أنه تم تجهيز الحديقة لاستقبال الزوار طوال أيام العيد، من حيث تجهيز المسطحات الخضراء بالحديقة، وزيادة أعداد المقاعد وأكياس القمامة والسلات حرصًا على نظافة الحديقة، وتأهيل دورات المياه والصنابير.

وأشار إلى أن سيارات الإسعاف والمطافئ متواجدة طوال أيام العيد بشكل دوري، بجانب تواجد طاقم طبي لتوفير الإسعافات الأولية بالتنسيق مع وزارة الصحة، والتنسيق مع محافظة الجيزة وجهاز الحماية المدنية، بالإضافة إلى التكثيف الأمني لتأمين الحديقة والزوار، لافتًا إلى أنه تم مد مواعيد الزيارات بالحديقة حتى السادسة مساءًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك