مصدر: شهيدا سيناء رفضا الحراسة الأمنية لبث روح الطمأنينة بين الجنود - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر: شهيدا سيناء رفضا الحراسة الأمنية لبث روح الطمأنينة بين الجنود

أرشيفية
أرشيفية
حاتم الجهمي
نشر في: السبت 26 يوليه 2014 - 8:16 م | آخر تحديث: السبت 26 يوليه 2014 - 8:16 م

كشف مصدر أمني مسؤول عن تفاصيل استشهاد العميدين محمد سلمي عبد ربه سواركة، القائد بقوات الأمن المركزي، بشمال سيناء وعمر فتحي، بالقوات المسلحة، اللذين تعرضا لهجوم، أمس، من قبل عناصر تكفيرية.

وقال المصدر لـ«الشروق»، إن الشهيدين استقلا سيارة السواركة، وخلفها كانت تسير سيارة عميد الجيش، يستقلها اثنان من الجنود، وبالقرب من منزل عميد الشرطة وتحديدا عند مزلقان الشعراوي بقرية الشلاق، ظهرت سيارة ماركة هيونداي فيرنا، يستقلها ٣ عناصر ملثمة وبحوزتهم أسلحة آلية وأطلقوا عليهما وابلًا من الأسلحة.

وأضاف المصدر أن عميد الشرطة نزل من السيارة وأطلق أعيرة نارية باتجاه العناصر الإرهابية إلا أنهم تمكنوا من إصابته، ثم وفروا هاربين بعد تأكدهم من استشهاد العميدين.

وأشار المصدر إلى أن الشهيدين رفضا أن تصاحبهما حراسة أمنية بالرغم من التحذيرات الأمنية لهما، مضيفًا أن العميد السواركة تلقى تهديدات بالقتل أكثر من مرة على هاتفه المحمول.

وأضاف أن الشهيدين رفضا الحراسات الأمنية لحمايتهم لبث روح الطمأنينة بين الجنود، وعدم خشية العناصر الإرهابية الجبانة، مؤكدًا أنه كان معروفًا عنهما الشجاعة.

وأكد أن التحريات الأمنية توصلت إلى هوية المتهمين، وخلال ساعات سيتم القبض عليهم، مشيرًا إلى أنه منذ الهجوم تكثف قوات الجيش بالتنسيق مع الشرطة من المداهمات الأمنية على قرى ومدن العريش والشيخ زويد ورفح لملاحقة العناصر الإرهابية التكفيرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك