ارتفاع حصيلة ضحايا «قذيفة الشيخ زويد» إلى 4 قتلى و6 مصابين - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ارتفاع حصيلة ضحايا «قذيفة الشيخ زويد» إلى 4 قتلى و6 مصابين

مستشفى العريش العام
مستشفى العريش العام
شمال سيناء - مصطفى سنجر
نشر في: السبت 26 يوليه 2014 - 7:44 م | آخر تحديث: السبت 26 يوليه 2014 - 7:51 م

ارتفعت حصيلة ضحايا سقوط قذيفة على منزل بقرية الكيلو 17 جنوب الشيخ زويد في شمال سيناء، السبت، إلى أربعة شهداء وستة مصابين غالبيتهم من الأطفال، وذلك أثناء وجود حملة أمنية كانت تلاحق عناصر مسلحة في المنطقة الصحراوية.

وأشار مصدر طبي بمستشفى العريش العام إلى وفاة كل من «جمعة هليل نصار - 39 عامًا، وزوجته مريم محمد عيد، وعدنان سالم هليل نصار - 10 سنوات، وأشرف سالم هليل نصار - 8 سنوات»، لافتًا إلى إصابة كل من «هدية عطية ـ وفوزية سالم سالمان، ومريم سالم محسن، ومحمد سالم هليل - 3 سنوات، وعيد سالم هليل - 8 شهور، وزينب جمعة هليل - 4 سنوات».

تم نقل المصابين إلى مستشفيات العريش ورفح والشيخ زويد وجاري تجميع الجثث والمصابين في مستشفى العريش المركزي، وتم إخطار الجهات المعنية بالواقعة.

من جانبه، أوضح أحد أقارب الضحايا المتواجد بمستشفى العريش أن الواقعة حدثت ظهرًا وتأخر وصول سيارات الإسعاف لحوالي ثلاث ساعات، بسبب الظروف الأمنية في المنطقة.

بدوره، حرر والد الطفلين محضرًا بأسماء الضحايا من القتلى والمصابين بقسم شرطة ثاني العريش لإثبات الواقعة وسرعة إنهاء إجراءات تسليمه الجثث لدفنهم بمقابر الأسرة جنوب الشيخ زويد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك