وفاة أمين شرطة أثناء عملية «اللوزتين» بالمحلة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفاة أمين شرطة أثناء عملية «اللوزتين» بالمحلة

امين الشرطة
امين الشرطة
علاء شبل
نشر في: الأحد 26 يوليه 2015 - 3:14 م | آخر تحديث: الأحد 26 يوليه 2015 - 3:52 م
توفي أمين شرطة من قوة مباحث قسم أول المحلة الكبرى، أثناء إجرائه عملية إزالة اللوزتين، بعد إعطائه جرعة بنج زائدة بإحدى المستشفيات الخاصة بدائرة القسم، وتمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على الأطباء المتورطين في وفاته.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بمصرع أمين شرطة من قسم أول المحلة يدعى نادر رمضان عبد العزيز، 43 سنة، أثناء إجرائه عملية جراحية بمستشفى خاص بدائرة القسم.

وانتقل ضباط وأفراد الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين وفاة أمين الشرطة بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، على خلفية إجراء عملية اللوزتين.

واتهم أهالي أمين الشرطة المتوفي كل من أشرف ع، طبيب أخصائي أنف وأذن وحنجرة، وعاطف أ. أ، طبيب أخصائي تخدير، بالإهمال الطبي في علاج نجلهم والتسبب في وفاته، واقتيد الطبيبان المتهمان إلى ديوان مركز المحلة لعرضهما على النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة.

يذكر أن عائلة أمين الشرطة من عزبة أم الستين التابعة لمركز المحلة، تجمهرت أمام المستشفى بطنطا للحصول على جثة نجلهم من المشرحة استعدادا لدفنه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك