التموين: افتتاح 10 منافذ جديدة لـ«جمعيتي» بمحافظتي قنا والأقصر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التموين: افتتاح 10 منافذ جديدة لـ«جمعيتي» بمحافظتي قنا والأقصر

الدكتور خالد حنفي وزير التموين
الدكتور خالد حنفي وزير التموين
كتب- محمود العربي
نشر في: الثلاثاء 26 يوليه 2016 - 12:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يوليه 2016 - 12:36 م

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين، إنه تم افتتاح 10 فروع جديدة لمشروع جمعيتي السلعي للشباب بمحافظتي قنا والأقصر ليرتفع عدد المنافذ لمشروع جمعيتي إلى 1050 منفذًا سلعيًا بالمحافظات حتى الآن، وخلال 4 أشهر من بدء المشروع وفرت أكثر من 5 آلاف فرصة عمل للشباب منهم 500 منفذ بمحافظات الصعيد وأتاحت السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين في القري والنجوع والمراكز.

وأشار حنفي، في بيان له اليوم الثلاثاء، إلى أن منافذ جمعيتي تعمل على تحديث قطاع التجارة الداخلية وزيادة الاستثمارات في هذا القطاع، بالإضافة إلى تنشيط قطاع الصناعي الغذائي والإنتاجي.

من جانبه، أكدت أيمان موسي معاون، وزير التموين، ومدير مشروع جمعيتي، أن المنافذ العشرة التي تم افتتاحها تتضمن 5 منافذ بمحافظة قنا ومركز دشنا لتصل عدد منافذ جمعيتي بالمحافظة إلى 143 منفذًا لتكون أكبر محافظة بها منافذ جمعيتي، وكذلك 5 منافذ في محافظة الأقصر، وأنه تم عقب الافتتاح تفقد مول الشركة المصرية لتجارة الجملة بمحافظة قنا الذي تم افتتاحه في سبتمبر الماضي بتكاليف 15 مليون جنيه وتبلغ مساحته حوالي 2500 متر مربع.

ولفتت إلى أن المرحلة الثانية من مشروع جمعيتي ستبدأ قريبا بواقع 4 آلاف شاب وفتاة ممن تقدموا بالفعل وتم قبول أوراقهم حسب الشروط الموضوعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك