مصرع 4 و إصابة 18 آخرين إثر حوادث متفرقة بعدد من المحافظات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 4 و إصابة 18 آخرين إثر حوادث متفرقة بعدد من المحافظات

مرسى مطروح أ ش أ
نشر في: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 5:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 5:58 م
لقى 4 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 14 آخرون في حوادث تصادم اليوم الأربعاء، بعدة محافظات، حيث تم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات، وتحررت المحاضر اللازمة.

ففي محافظة مطروح، لقي طفل ومسنة مصرعهما، وأصيب 4 آخرون، إثر حادث تصادم سيارتين بالكيلو 125 على طريق مطروح الإسكندرية، وتم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى الضبعة المركزي.

كان مدير أمن مطروح اللواء مختار السنباري، قد تلقى إخطارًا من مستشفى الضبعة المركزي، بوصول جثتين لطفل ومسنة، وإصابة 4 أشخاص، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثتين.

وفي المنيا، لقيت طفلة مصرعها، وأصيب 9 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة عند مدخل قرية بني حسن الشروق الكائن على طريق الجيش الصحراوي أمام مركز أبو قرقاص جنوب المنيا جميعهم من أسرة واحدة.

وتلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا إخطارًا بانقلاب سيارة ماركة (بيجو) على مدخل قرية بني حسن الشروق الكائن على طريق الجيش الصحراوي المار أمام مركز أبو قرقاص، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وتبين وفاة طفلة وإصابة 9 آخرين من بينهم 6 أطفال بكدمات وسجحات متفرقة، وتبين أنهم من أسرة واحدة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام.

وفي الفيوم، لقى شخص مصرعه، وأصيب مرافقه إثر انقلاب سيارة نقل بطريق أسيوط الغربي، بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن للسيارة مما أدى لانقلابها.

وتلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم إخطارا بالحادث وانتقلت أجهزة الإنقاذ والمرور، وتم نقل جثة المتوفي والعامل المصاب لمستشفي العياط المركزي بالجيزة، كما تم إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بالطريق والتحفظ علي السيارة وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة التي أمرت بندب المهندس الفني للمعاينة وتحديد أسباب الحادث.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك