فيديو.. «المرور»: كثافات صباحية معتادة.. وإعادة فتح طريق «وادي النطرون - العلمين» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «المرور»: كثافات صباحية معتادة.. وإعادة فتح طريق «وادي النطرون - العلمين»

كتب - أحمد العيسوي:
نشر في: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 12:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 12:12 م

قال الرائد ياسر محيي الدين المشرف بغرفة العمليات للإدارة العامة للمرور، إن الشبورة المائية الصباحية الكثيفة أثرت على الطريق الساحلي، وطريق (وادي النظرون - العلمين)، ما اضطر إدارة المرور لإغلاق الطريق الأخير؛ حفاظًا على سلامة المواطنين.

وأضاف «محيي الدين»، في تصريحات لبرنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، اليوم الأربعاء، أنه تم إغلاق طريق «وادي النطرون - العلمين» في 6 صباحًا، وإعادة فتحه مرة أخرى في 7:50 صباحا بعد انقشاع الشبورة المائية، مشيرًا إلى عودة الخدمات المرورية كاملة حاليًا.

ولفت إلى وجود كثافات صباحية معتادة على الطريق الزراعي، والطريق الدائري مناطق السلام، والقادم من أكتوبر تجاه ميدان لبنان، وكوبري أكتوبر أعلى رمسيس وأعلى المالية، مضيفًا أن مطلع طريق الاوتوستيراد شهد مصادمة بسيطة بين 3 سيارات، وهو ما أدى إلى وجود كثافات مرورية، وتم رفع السيارات من قبل ضباط المرور، ولم توجد إصابات نتيجة المصادمة.

وأشار إلى وجود أعمال إصلاحات أعلى القوس الغربي بمناطق الوراق والمتجه إلى المريوطية، موضحًا أن أعمال الإصلاحات تبدأ في 12 مساءً حتى 6 صباحًا، ويعمل بكفاءة كاملة أثناء فترات الصباح.

وأوضح أن كوبري الشموت سقط منه جزء أول أمس، وتم وضع الإرشادات المرورية وتحويل بعض مسارات سيارات النقل، متابعًا: «تم فتح أعلى الكوبري حارة واحدة فقط لعبور السيارات الملاكي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك