ميدو يدافع عن إيناسيو ضد رئيس الزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو يدافع عن إيناسيو ضد رئيس الزمالك

محمود عيسي
نشر في: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 2:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 2:49 م

 

دافع أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة عن التصريحات التي أدلي بها البرتغالي أوجوستو إيناسيو ضد رئيس نادي الزمالك.

وكان إيناسيو المدير الفني للزمالك شن أمس الثلاثاء هجوما عنيفاً ضد رئيس القلعة البيضاء خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فريقه مساء اليوم أمام العهد اللبناني ضمن ثاني جولات البطولة العربية.

المدرب البرتغالي وصف أعضاء مجلس إدارة الزمالك وكل من يحيط برئيس النادي " بالجبناء" ، كما فضح الأخير بأنه هو من يريد طرد شيكابالا وأيمن حفني وباسم مرسي من الفريق وليس كما ادعي في وسائل الإعلام بأن إيناسيو هو من طلب رحيل هؤلاء اللاعبين.

وجاء دفاع ميدو عن إيناسيو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" بقوله : " قلت في اَخر استوديو أن إيناسيو رفع راية التحدي أمام الجميع ، في محاولة منه لالتفاف اللاعبين حوله وإيجاد رد فعل إيجابي منهم".

وأكمل ميدو : " سنشرح لحضراتكم اليوم كيف يستخدم البرتغاليون دائما التصريحات الإعلامية لإيجاد رد فعل من لاعبيهم ، صحيح هي مخاطرة ولكن ليس عند الرجل أي شئ يخسره".

وتشير المصادر داخل نادي الزمالك بأن رئيس النادي استقر على رحيل إيناسيو بعد مباراة الفريق الأبيض اليوم أمام العهد اللبناني وسيتولي طارق يحيي المدرب العام مهمة القيادة الفنية حتي نهاية منافسات البطولة العربية.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك