بدء احتفالية «المصريين الأحرار» لدعم «السيسي» لفترة رئاسية ثانية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء احتفالية «المصريين الأحرار» لدعم «السيسي» لفترة رئاسية ثانية

كتب – محمد فتحى
نشر في: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 9:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 9:00 م
بدأت الاحتفالية التى ينظمها حزب المصريين الأحرار، لإعلان تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية بعزف السلام الجمهورى، وبعدها وقوف دقيقو حداد على أرواح شهداء الجيش والشرطة.

وتوافد أعضاء مجلس النواب عن الحزب، وأمانات الحزب بالمحافظات، كما حضر وزير المالية عمرو الجارحى، ووزير التنمية المحلية هشام الشريف.

وقال الدكتور مجدي البطران أمين عام حزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة، وعضو الهيئة العليا، إن الحزب يعلن تفويضه للرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، مضيفا:" الرئيس حقق إنجازات عديدة في ظل الظروف الصعبة، واقتحم مشاكل صعبة كان لا بد من خوضها لتصحيح الوضع الاقتصادي السيء لمصر في السنوات الأخيرة، بجانب أنه نفذ ما وعد به في برنامجه الذي تقدم به، ولا بد أن يواصل الرئيس ما بدأه خلال المرحلة السابقة.

وتابع البطران لـ"الشروق": نؤكد تفويض الرئيس فى الحرب على الإرهاب، وفى محاربته للفساد، مضيفا:" لمسنا فى الرئيس السيسي المصداقية، لأنه كان صادقا حينما تحدث عن أن الشعب سيعانى معه، وسيتحمل الإصلاحات الإقتصادية الموجوده حاليا، والتى ستكون كلها خير للشعب، كما أن ما نفذه الرئيس هو نفس برنامج الإنتخابات البرلمانية للحزب فى عام 2014.

واعتبر البطران أن الرئيس السيسي هو "رجل المرحلة القادمة"، ولابد أن يستكمل ما بدأه، مضيفا:"المسألة تحتاج إلى مواصفات معينة، كلها متوفرة فى الرئيس السيسيى، نؤمن بالإصلاحات الإقتصادية وطالبنا بها، ولذلك نحن نسير فى نفس الإتجاه، ودعوتنا ليست فيها مزايدات، ومن حق التيارات السياسية الأخرى تأييد ما تشاء .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك