الزمالك: سنشكو إيناسيو للفيفا..وسنمنعه من التدريب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: سنشكو إيناسيو للفيفا..وسنمنعه من التدريب

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 3:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 3:23 م

قال رئيس نادي الزمالك، إنه يعد مذكرة ضد البرتغالي إيجاستو إيناسيو مدرب الفريق وسوف يرسلها للاتحاد الدولي لكرة القدم يرصد فيها تجاوزت المدرب ضد الفريق وضده كرئيس للنادي، مشيرا إلى حيازته تسجيلات للمدرب البرتغالي يشيد فيها برئيس الزمالك ويؤكد أنه من أحسن رؤساء الأندية الذين تعامل معهم طوال مشواره.

 

وأضاف رئيس الزمالك -في تصريحات اليوم /الأربعاء/ لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أن إيناسيو سيدفع ثمنا غاليا لتصريحاته أمس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء العهد اللبناني اليوم بالبطولة العربية، وأن هذا المؤتمر فني بحت ولايجوز فيه التحدث على أمور أخرى لم تحدث على الإطلاق، وتساءل منصور عن كيفية معرفة ايناسيو بتصريحاته ضده، وهو لايعرف العربية.

 

وشدد رئيس الزمالك على أنه لم يهاجم المدرب بعد الإخفاقات الأخيرة بل أنه هاجم اللاعبين وكان يحاول مساعدة إيناسيو في كل الأمور التي تواجهه، نافيا تولي طارق يحي مهمة تدريب الفريق، ومؤكدا أن إيناسيو لن يرحل من مصر حتى يتم البت في المذكرة المقدمة ضده للاتحاد الدولي.

 

وأشار إلى أنه في طريقه للإسكندرية لحضور لقاء الزمالك امام العهد اللبناني اليوم، وأكد أنه لن يسمح للبرتغالي إيناسيو بالتدريب في أي فريق آخر عقابا له علي تصريحاته الكاذبة ضد رئيس ولاعبي الزمالك.

 

وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن ما يحدث خلال الفترة الأخيرة ضد الزمالك نتيجة لإعلان موعد الانتخابات، وأن إيناسيو "يتم تحفيظه هذا الكلام حتي يدلي به للإعلام"، ولفت إلى وجود تصرفات غريبة في النادي مثل تكسير بعض المنشآت، وإلقاء بعض المخلفات في حمامات السباحة، مشددا على أنه يطالب كلا من أحمد سليمان وممدوح عباس وعبدالله جورج وهاني العتال ونجله إذا كان لديهم الجرأة في الذهاب للنادي فليذهبوا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك