مدير أمن القاهرة يزور رقيب الشرطة المصاب فى حادث «كنيسة سانت فاتيما» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير أمن القاهرة يزور رقيب الشرطة المصاب فى حادث «كنيسة سانت فاتيما»

مدير الامن
مدير الامن
كتب - عاطف محمود
نشر في: الجمعة 26 أغسطس 2016 - 6:02 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أغسطس 2016 - 6:02 م
زار مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، الرقيب أشرف أحمد محمود الجرف من قوة قسم النزهة بمستشفى الشرطة فى مدينة نصر والذي أصيب بجرح نافذ أسفل الأذن إثر تعدى أحد عناصر جماعة الإخوان عليه بآلة حادة أثناء تواجده بالخدمة المعين بها على كنيسة سانت فاتيما بميدان هليوبوليس بمصر الجديدة، والتي نجحت الخدمات الأمنية المعينة عليها فى التصدى له.

ونقل مدير أمن القاهرة تمنيات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية للرقيب المصاب، بالشفاء العاجل، واطمئن على إجراء كافة الإجراءات الطبية له لحين استقرار حالته وتماثله للشفاء.

وفى السياق اجتمع «عبد العال» خلال زيارته المفاجئة لقسم شرطة النزهة بمأمور وضباط وأفراد القسم، مؤكدا أن حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات الأمنية يأتي في أولويات العمل بأقسام الشرطة، مشددا في الوقت نفسه على التعامل الجاد مع كافة البلاغات، بما يعزز من ثقة المواطنين في أجهزة الأمن.

كما تفقد مدير أمن القاهرة أعمال «نوبتجية» وتلقي بلاغات المواطنين ووجه بزيادة أعداد الضباط القائمين على العمل بها لسرعة إنهاء إجراءات المواطنين المترددين على القسم.

كما تفقد أيضا غرف الحجز وتأكد من وجود تكييفات ووسائل تهوية تعمل بكفاءة والتزام القسم بضوابط ومعايير حقوق الإنسان في التعامل مع المحجوزين، بالإضافة إلى مراجعته أوامر الحجز الخاصة بالمحجوزين، والصادرة من الجهات القضائية؛ حيث تأكد من سلامة كافة الإجراءات المتخذة حيالهم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك