المحمدي : مواجهة اليونايتد فرصة لإظهار قوة هال سيتي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المحمدي : مواجهة اليونايتد فرصة لإظهار قوة هال سيتي

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الجمعة 26 أغسطس 2016 - 12:04 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أغسطس 2016 - 12:04 م

 

أكد احمد المحمدي أن المواجهة التي تنتظر فريقه هال سيتي أمام مانشستر يونايتد بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز هي فرصة لإظهار أحقية الفريق بالمشاركة في البريميرليج وأنه سيحقق المفاجأت هذا الموسم.

وحقق هال سيتي بداية ممتازة بالدوري بعد الفوز بأول جولتين على ليسترسيتي وسوانزي، وقال المحمدي : "إنها مباراة كبيرة تنتظرنا، سنستضيف مانشستر والجميع متشوق للمواجهة، سنلعب ضد واحد من أفضل الفرق في العالم يقودهم مدرب مميز، إنها فرصة كبيرة لإظهار كيف أننا فريق جيد".

وأضاف: "المشجعين تأمل أن نستمر في الفوز، إنه لطيف عندما يؤمن بك الناس، وسنسعى لإظهار روح الفريق"، وعن التفاوت في الفروق المالية والقيمة التسويقية بين الفريقين، قال:"نحن لا نفكر في ذلك، نحن جميعاً قريبون من بعض وهذا أهم شئ".

وتابع ظهير هال: "ليستر أظهر الموسم الماضي مدى أهمية التقارب، كانوا جميعًا معًا، ولم يكن هناك الكثير من التغيير في الفريق، لذلك سوف نستمر في العمل الجاد، انها صعبة لكننا سنحاول أن نجعل الناس سعداء".

وأشار المحمدي أنه يأمل أن يستمر هال في تقديم نفس المستوى الجيد، وقال:"اننا بحاجة إلى تحقيق الإنتصارات في مزيد من المباريات، نحن نعلم جميعاً مدى صعوبة ذلك في البريميرليج".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك