«جيمس بوند» يبدي إعجابه بأغنية فيلم Spectre - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«جيمس بوند» يبدي إعجابه بأغنية فيلم Spectre

سير روجر مور
سير روجر مور
عمرو عز الدين
نشر في: السبت 26 سبتمبر 2015 - 12:12 ص | آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2015 - 12:12 ص
أبدى سير «روجر مور»، الذي لعب دور «جيمس بوند» في عدد من أفلام السلسلة، خلال السبعينات وحتى منتصف الثمانينات، إعجابه بأغنية Writing's On The Wall، الأغنية الجديدة لفيلم بوند المقبل Spectre، والتي قدمها المغني البريطاني الشاب سام سميث.

وقال مور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة «تويتر» إنها أغنية رائعة، موجها حديثه لـ«سميث» قائلا: «أحسنت».


وأذيعت الأغنية رسميا للمرة الأولى صباح أمس الجمعة، عبر محطات الإذاعة ببريطانيا، محققة رقم 1 في مبيعات متاجر iTunes.

الأغنية التي بلغت مدتها 4 دقائق و38 ثانية، لم تذع على أي وسيلة أخرى، لكن يمكن تحميلها عبر متجر iTunes، أو سماعها عبر تطبيق Spotify السويدي للأغاني، وهو تطبيق غير متاح الاستماع عبره في مصر حتى الوقت الراهن.

يذكر أن الأغنية الجديدة، هي أول أغنية لـ«جيمس بوند»، يؤديها مغنٍ بريطاني منفردا منذ عام 1965، حيث غنّى توم جونز، المغني البريطاني المعروف، في هذا العام أغنية فيلم Thunderball، بمفرده، ولم يتكرر ذلك حتى الوقت الحالي.

أغنية فيلم Spectre دارت حول هوية مغنيها شائعات كثيرة، وطرحت أسماء قيل أنها من ستقوم بأداء الأغنية، منها المغنية الإنجليزية إيلي جولدينج، وفرقة الروك الإنجليزية راديوهيد، والمغنية الأمريكية لانا ديل راي. وكانت المغنية الإنجليزية أديل فازت بالأوسكار عن أغنية فيلم جيمس بوند السابق Skyfall، والتي حملت نفس الاسم.

فيلم Spectre الذي يحمل رقم 24 في أفلام سلسلة جيمس بوند، من بطولة دانييل كريج وكريستوف فالتز ومونيكا بيلوتشي وليا سيدو ورالف فاينس ودايف باتيستا وأندرو سكوت وناعومي هاريس وبن ويشو، إخراج سام منديز، ومن المتوقع طرحه في دور العرض السينمائي أواخر أكتوبر المقبل في إنجلترا، بينما يعرض في الولايات المتحدة في بدايات نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا:

إطلاق أغنية فيلم «جيمس بوند» الجديد Spectre



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك