القبض على 6 أشخاص بحوزتهم 8 آلاف علبة شاي فاسدة وألفي لتر سولار بالإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على 6 أشخاص بحوزتهم 8 آلاف علبة شاي فاسدة وألفي لتر سولار بالإسكندرية

كتب ـ عصام عامر:
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 1:46 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 1:46 م

ألقت شرطة التموين في الإسكندرية، القبض على 6 أشخاص خلال حملة تموينية مكبرة بدوائر أقسام المحافظة؛ استهدفت تحقيق الانضباط في القطاع التمويني، وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية.

وذكرت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الإثنين، أن المقبوض عليهم هم: مدير مسئول عن منفذ متحرك لبيع اللحوم البلدية؛ لحيازته وعرضه للبيع 41 كيلوجرام من اللحوم والكبده (محلولة من التجميد) بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، يقوم بعرضها للبيع على أنها لحوم بلدية طازجة، ومدير مسئول عن فرع جملة منطقة جليم؛ لحيازته وعرضه للبيع 8000 عبوة شاي منتهية تاريخ الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وصاحب مخبز حر؛ لتجميعه 650 كيلوجرام من الدقيق البلدي المدعم بقصد استخدامه في إنتاج الخبز الحر بمخبره.

كما تم ضبط سائق أثناء قيادته سيارة نقل محملة بـ2750 لتر سولار مدعم داخل فنطاس، حال خروجه من محطة بنزين مصر للبترول الكائنة بمنطقة بهيج دائرة قسم شرطة برج العرب، حيث قام بتجميعها بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء أزيد من السعر الرسمي.

وأقر بقيامه بتجميع السولار المدعم وإعادة بيعه في السوق السوداء بالاشتراك مع مالك السيارة المضبوطة ومدير مسئول عن محطة البنزين، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك