مونتيلا: الخوف تغلب علينا أمام فيورنتينا فنجحنا في الاختبار بأقل درجة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مونتيلا: الخوف تغلب علينا أمام فيورنتينا فنجحنا في الاختبار بأقل درجة

خالد عامر
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 4:39 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 4:39 م

انتقد الإيطالي فيتشينزو مونتيلا المدير الفني لإيه سي ميلان الإيطالي افتقاد لاعبي فريقه للشجاعة الكافية في مباراتهم أمس أمام فيورنتينا في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي والذي أقيم على أرض الأخير في ملعب أرتيميو فرانكي في مدينة فلورانس، وانتهى بالتعادل السلبي.

الميلان كان يحتاج لحصد نقاط المباراة كاملة للفوز بمقعد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، وهو ما لم يحدث ليجد نفسه الميلان يرتقي مركز وحيد في الترتيب ليحتل المركز السادس.

مونتيلا بعد المباراة أكد أنه يريد المزيد من لاعبيه، وأن ما حدث في مباراة الامس كان مخيباً للآمال، قائلاً: "في الشوط الأول افتقدنا للشجاعة، وكانت الأفضلية لفيورنتينا ، المباراة كانت صعبة والأفضلية كانت بنسبة قليلة، لكنهم ظلوا الأفضل".

وأضاف المدير الفني في تصريحات صحفية: "تحدثنا كثيراً مع اللاعبين بين شوطي المباراة، لقد كنا خائفين، كنت أتوقع أكثر من ذلك بصراحة، لكن الخوف في الشوط الأول كان قد تغلب علينا، في الشوط الثاني حاولنا تقديم مستوى أفضل، وصنعنا بعض الفرص، وأعجبت بشكل شخصي بالرغبة في الفوز التي ظهرت على اللاعبين، لكن الأمر كان كالعبور من إختبار بأقل درجة ممكنة، هنالك الكثير من الإختبارات المقبلة التي علينا أن ننجح فيها بدرجات أعلى من هذه".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك