فيديو.. «صاحبة السعادة» تعلق على نجاح حلقتي «صنع في مصر» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «صاحبة السعادة» تعلق على نجاح حلقتي «صنع في مصر»

الفنانة والإعلامية إسعاد يونس
الفنانة والإعلامية إسعاد يونس
مارينا نبيل
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 7:53 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 7:53 م
قالت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، إنها سعت لتقديم مصر الحقيقية لشباب الجيل الجديد، عن طريق حلقات «صنع في مصر»، من برنامج «صاحبة السعادة».

وأضافت «يونس»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الأحد، «أنا بقدم للجيل الجديد مصر اللي أنا نفسي يعرفها، والحاجات دي بتحمسهم وبتخليهم فخورين، وبتساعدنا في سد الثغرات اللي بتجلهم منها السلبية».

وأوضحت أن حلقتي الأسبوع الماضي، هما جزء من سلسلة حلقات ناقشت فيها المنتج المصري بمختلف أشكاله، لافتة إلى رغبتها في عمل حلقة عن الملابس المصرية، والإكسسوارات.

وأكدت أن الفضل في نجاح الحلقات يرجع إلى رغبة المشاهدين في متابعة الأشياء الجيدة، وخاصة ذات الصنع المحلي، مشيدة بدور ومجهودات فريق العمل بالبرنامج.

وتابعت: «لدينا 150 مشتركا في البرنامج يبحثون داخل أعماق مصر، ويخرجون بأفضل الأفكار، فنحن نمتلك ثروات لا تقدر بثمن أو مال»، مؤكدة أن برنامجها في حد ذاته يمثل صناعة مصرية من حيث العاملين به، والأفكار المقدمة خلاله، والديكورات المصممة به.

وكانت الإعلامية إسعاد يونس، استضافت خلال حلقتي يوم الاثنين، والثلاثاء، الماضيين، من برنامجها «صاحبة السعادة»، عبر فضائية «سي بي سي»، مجموعة من رؤساء إدارة شركات المنتجات المصرية تحت عنوان «صنع في مصر».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك