الدوري الاميركي للمحترفين: بول بيرس يعتزل في نهاية الموسم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الدوري الاميركي للمحترفين: بول بيرس يعتزل في نهاية الموسم

أ ف ب
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 6:34 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 6:44 م

 

اعلن لاعب لوس انجليس كليبرز المخضرم بول بيرس اليوم الاثنين انه سيعتزل في نهاية الموسم بعد نحو عقدين من اللعب في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

 

وقال بيرس الذي سيحتفل بعيد ميلاده التاسع والثلاثين الشهر المقبل في تصريح لموقع "ذا بلايرز تريبيون" انه يأمل أن يعتزل بعد بعد 19 موسما في الدوري.

 

وكتب بيرس: "هذا هو، موسمي الاخير"، مضيفا: "لقد حان الوقت لترك لعب كرة السلة".

 

وتابع: "تماما مثل أي قرار صعب، أعتقد أن يتعين عليك أن تكون في سلام مع نفسك. أنا في سلام مع الاعتزال، ولكن لا يزال امامي موسم اخر. وفرصة اخرى".

 

واردف قائلا: "مع لوس انجليس كليبرز، في المدينة التي ترعرعت بها، أنا أشعر أنني حصلت على هذه الفرصة مع فريق كبير. نحن متعطشون للالقاب. نريد الفوز بالبطولة".

 

وانضم بيرس الى لوس انجليس كليبرز العام الماضي بعدما امضى اغلب مشواره الاحترافي مع بوسطن سلتيكس الذي توج معه باللقب عام 2008.

 

وكان مدرب لوس انجليس كليبرز دوك ريفرز ألمح الى ان بيرس سيمدد عقده في وقت سابق من هذا الشهر، مصرا على ان اللاعب لا يزال بامكانه لعب دور مهم في صفوف الفريق.

 

واوضح بيرس انه يخطط لتذوق كل لحظة من عامه الاخير في هذه الرياضة مشيرا الى انه "من الصعب أن أصدق أنني سألعب في كل ملعب للمرة الاخيرة".

 

وختم "سأستمتع بكل حصة تدريبية، بكل رحلة عبر الحافلة، بكل حفل عشاء للفريق، بكل مرة اركض فيها من خلال النفق. سأبذل كل ما هو مطلوب مني كي نحقق هدفنا النهائي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك