شرطة النقل: ضبط بعض «موظفي الاختلاسات» داخل مكاتب البريد بمحافظات الصعيد - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شرطة النقل: ضبط بعض «موظفي الاختلاسات» داخل مكاتب البريد بمحافظات الصعيد

كتب – محمد أبو عوف:
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 6:10 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 6:10 م
شنت الأجهزة الأمنية بشرطة النقل والمواصلات حملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع شرطة البريد أشرف عليها اللواء محمد يوسف مدير الإدارة استهدفت مكاتب البريد بعدد من محافظات الصعيد وتمكنت من إسقاط العديد من موظفي الاختلاسات.

ففي أسيوط ، ألقت مباحث إدارة شرطة البريد القبض علي ربة منزل لقيامها بالاستيلاء على 3 آلاف جنيه من قيمة معاش التكافل والكرامة التابع للشئون الاجتماعية والذى يتم صرفه لمن ليس لهم دخل ثابت أو وظائف دون وجه حق من مكتب بريد الحواتكة التابع لمنطقة بريد أسيوط، وبمواجهتها اعترفت بإرتكابها الواقعة وسددت المبلغ.

وفي بني سويف نجح رجال شرطة البريد من القبض علي وكيل مكتب بريد لاختلاسه ألف جنيه من حسابات المعاش عن طريق تكرار المبلغ بالدفاتر الخاصة بصرف المعاش والاستيلاء على الفارق لنفسه بدون وجه حق.

كما ألقت القبض علي موظف بريد لإختلاسه 1.800 جنيه من حسابات الحوالات البريدية بالمكتب عن طريق إدراج قيمة الحوالات بقيمة أقل من القيمة المنصرفة والاستيلاء على الفارق لنفسه دون وجه حق وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

كما تمكنت شرطة النقل والمواصلات بالتنسيق مع شرطة البريد من إلقاء القبض علي موظف لقيامه بإدارة شركة الأعمال البريدية دون الحصول على تصريح من الهيئة القومية مخالفا لأحكام القانون وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.

وأضاف أنه جارٍ استخراج تصريح من الهيئة القومية للبريد تحررت المحاضر وأحيلت للنيابة التي تولت التحقيق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك